فينسيوس يرفض رقم ٧ مع ريال مدريد: خوفاً من المقارنة أو احتراماً للأساطير؟

العربي الجديد:ترغب إدارة فريق ريال مدريد الإسباني بمنح القميص رقم 7 إلى البرازيلي فينسيوس جونيور انطلاقا ًمن الموسم القادم بدل رقم 20 الذي يرتديه الجناح الخطير منذ أن أصبح أساسياً في تشكيلة الفريق.

وذكرت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، الأحد، نقلاً عن مصادر مختلفة، أن فينسيوس يرفض هذه الفكرة ولا يرغب في حمل القميص رقم 7 الذي يحمله هذا الموسم البلجيكي إيدين هازارد، بعد سنوات كان خلالها هذا الرقم مرتبطاً بالأسطورة كريستيانو رونالدو.

ولم يتم الكشف عن أسباب رفض فينسيوس هدية إدارة النادي "الملكي"، وربما يكون محرجاً من وجود إيدين هازارد معه في الفريق، باعتبار أن هذا الأمر سيكون صعباً على البلجيكي الذي صرّح سابقاً بأنه يرفض الرحيل عن النادي الإسباني وسيواصل التجربة إلى نهاية الموسم القادم.

كما أن موقف فينسيوس ربما يكون مرتبطاً بعلاقته القوية مع البرتغالي رونالدو، حيث أشارت عديد المصادر إلى أنّه يكن احتراماً كبيراً لهداف ريال مدريد التاريخي، وبالتالي فإن رفض حمل هذا القميص فيه رسالة احترام إلى نجم الريال السابق.

كما أن المقارنة مع أساطير ريال مدريد الذين حملوا هذا القميص على مرّ التاريخ، ومن بينهم راؤول غونزاليس وإيميليو بوتراغينيو وكريستيانو رونالدو، تُخيف أي لاعب سيحمل ثقل هذا الرقم وما يمثله في تاريخ ريال مدريد من رمزية، وبالتالي تفادى فينسيوس هذه المسؤولية الكبيرة.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1034 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع