أفكار شاردة من هنا وهناك/٤٢

 بيلسان قيصر

أفكار شاردة من هنا وهناك/٤٢

غنت عصفورتي:

النتن ياهو؟ الجواب هو: نتنياهو جواب صحيح ما يقبل جدل
من لقن الارهابي درس قاسي؟ القسام طيح حظه بأقوى عمل

همست عصفورتي:
ـ ادعى خطيب التيار الصدري في الكوفة" ان مقاطعة الانتخابات الغرض منها نزع الشرعية عن عملية سياسية فاسدة". نسأل الخطيب: من الذي اعطى الشرعية للاطار التنسيقي ليحكم البلد؟ أليس التيار الصدري يا أمعة؟ ومن الذي شارك في العملية السياسية الفاسدة من بداية الغزو حتى انسحاب نواب التيار الصدري؟ اليس أنتم؟ كفاكم ثرثرة والضحك على ذقون الجهلة!
ـ من مهام الحشد الشعبي في العراق الأخيرة هي تمزيق صور عدد من المرشحين للانتخابات القادمة، ربما تمزيق صور المرشحين (من غير الاطار) جزء من العملية الديمقراطية في العراق!!!
ـ خرق الدستور من الانتهاكات التي دأبت عليها القوى الشيعية الحاكمة ومنها عزل رئيس البرلمان السني بعد تسيس المحكمة الدستورية العليا، ومنها تمديد عمل المفوضية بالتصويت على القرار رغم عدم وجود رئيس للبرلمان مما يخالف الدستور حسب قرار المحكمة الاتحادية رقم (9) لسنة 2009. المسألة التي تثير الحيرى: اين هو موقف رئيس الجمهورية باعتباره حامي الدستور من تلك الانتهاكات الجسيمة؟ يرجى ايقاظه من النوم، فقد استغرق في نوم عميق، وجعل من الدستور مخدة له.
ـ لا اعرف اين دور تنظيم القاعدة والدولة الإسلامية مما يجري في غزة من عدوان صهيوني على اشقائنا؟ يا ترى هل المجاهدون والانتحاريون يتمتعون بإجازة؟

حكمة العدد
ثبت بالدليل القاطع ان جميع رؤساء البرلمان والوزراء والمناصب العليا من اهل السنة هم من الولائيين واتباع الولي الفقيه.

نكتة العدد
قال أبو علي العسكري المسؤول الأمني في كتائب حزب الله العراقي في 9/12/2023" إن عملياتنا ضد الاحتلال الأميركي ستستمر حتى إخراج آخر جندي له من أرض العراق". في حين ان جاء من مكتب رئيس مجلس الوزراء" إن رئيس الوزراء أمر قوات الأمن بالتحقيق في الهجوم على السفارة الأميركية". تحقيق عمن، وقد اعترف المهاجم بهجومه الإرهابي؟

مناشدة لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني
بعد وصول الجواز العراقي الى الحضيض (الذيل الأخير) من الترتيب العالمي للجوازات عربيا وعالميا من حيث تأشيرة الدخول الى بقية الدول (29) دولة فقط، نرجو من حكومتكم الفاسدة ان ترتقي بالجواز العراقي ليس في مصاف الامارات العربية (178) دولة، فهذا طموح مستحيل تحقيقه وانما بمصاف دولة جزر القمر (53) دولة، التي غالبا ما يسخر منها بعض سياسيكم الولائيين.

رئيس الحكومة العراقية يعطي للقوات الامريكية حق الرد على هجمات الحشد الشعبي
بعد تعرض قاعدة الأسد الى هجوم بسبعة صواريخ في 8/12/2023 وصف رئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني تلك الهجمات بأنها إرهابية، وهذا يعني بموجب اتفاقية الاطار الإستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة يحق للقوات الامريكية المكلفة بمحاربة الإرهاب في العراق ان ترد على هجمات الحشد الشعبي الإرهابية، المشكلة ان تلك الميليشيات (ذات العمليات الإرهابية) هي التي رشحت السوداني لرئاسة مجلس الوزراء، وهذا يعني ان السوداني يمارس عقيدة التقية في المذهب الشيعي. استهلاك اعلامي مفضوح من قبل رئيس الحكومة الولائي.

ما حيرني فعلا في ولاية الفقيه
شهدنا تظاهرات جماهيرية في مختلف انحاء العالم بما فيها الولايات المتحدة والكيان الصهيوني، بل رأينا تظاهرات كبيره من قبل اليهود داخل وخارج الكيان الصهيوني دعما لغزة، منديين بسياسة الكيان الصهيوني، وانتدت الى الكنيست الإسرائيلي (البرلمان)، لكن المحير اننا لم نشهد تظاهرة واحدة في ايران لدعم الغزاويين، هل يمكن ان يفسر لنا محور المقاومة سبب عدم دعم عمادة محور المقاومة للغزاويين؟

من عجائب الأغلبية في العراق
منذ عام 2003 بدأ شيعة السلكة يتحدثون في جميع المحافل عن الأغلبية الشيعية، رغم انه لا يوج 8/12/2023 د تعداد سماني ليبين حقيقة من هم الأغلبية، علما ان غالبية الاكراد من اهل السنة، المهم طالما انهم يتبجحوا بالأغلبية فلماذا ساندوا العلوي بشار الأسد ضد غالبية السوريين من اهل السنة. وفيما يتعلق بالانتخابات يدعي زعماء الشيعة (شيعة السلكة) بأن الانتخابات ستمضي حتى لو كانت نسبة المشاركة 1% حسب الدستور، بمعنى انهم لا يحترموا 99% من الشعب العراقي، طالما هم لا يحترموا أغلبية الشعب العراقي، فلماذا صدعوا رؤوسنا بالأغلبية الشيعية؟

من مهازل العراق الديمقراطي: السلطة التنفيذية تختار رئيس السلطة التشريعية
عندما ذكر نائب رئيس الوزراء السابق بهاء الاعرجي وهو من اعتى لصوص التيار الصدري بأن الشيعة منوا على أهل السنة واستعطفوهم فأعطوهم منصب رئيس البرلمان، كان كلامه صحيحا رغم مرارته، تصوروا ان هذا المنصب بيد الاطار التنسيقي وحكومته الشيعية هي من تقرر رئيس البرلمان، فقد عقد الإطار التنسيقي، اجتماعه الدوري رقم ١٧٦ في 27/11/2023 بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، لمناقشة الاسماء المرشحة لمنصب رئيس مجلس النواب الجديد!!

مصيبة العامري انه يتعاطى أكثر من قابليته
مازال هادي العامري المدمن على المخدرات القادمة من دولته الأم ايران يتعاطى اكثر من المقرر لذا فهو لا يبخل على العراقيين بنشر هلوساته وآخرها ما ذكره يوم 30/11/2023 في كلمة له خلال المؤتمر الموحد للإعلان عن تحالفه في محافظة المثنى" استطعنا برعاية الإمام خامنئي خلال فترة وجيزة أن نحقق انتصارات عظيمة في العراق، أولها بناء العراق الحديث، ثانيها طرد القوات الأمريكية من العراق، وثالثها تشكيل الحشد الشعبي الذي سيكون هو الكل بالكل في العراق".
نقول للمدمن: أولا: لو بقينا على العراق القديم لكان اشرف لنا من عراقكم الحالي.
ثانيا: ان الامريكان ما زالوا في العراق وتتوسع قوتهم العسكرية وتقنياتهم الحربية.
ثالثا: الحشد الشعبي الشيعي يهيمن على كل مقدرات العراق، وهو الكل في الكل اليوم، فلماذا تنسبه الى المستقبل (سيكون).
رابعا: نناشدك ان لا تتعاطى اكثر من قابليتك، لقد فضحت نفسك من خلال كبتاغون بشار المقاوم، وكرستال الولي الفقيه.

منجز جديد من الحكومة العراقية الى اسيادها الفرس
أعلنت وزارة النقل التابعة لمنظمة بدر الإرهابية من خلال وزيرها الأمعة العميل الإيراني رزاق محيسن29/11/2023، عقد اتفاق بين العراق وإيران على نقل الزائرين من طهران الى كربلاء. وذكرت الوزارة في بيان أن الاتفاق الذي عقدته الشركة العامة لسكك حديد العراق " يقتضي نقل زائري الإمام الحسين من طهران عبر منفذ الشلامجة الحدودي، ومن هناك تباشر باصات الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود بنقلهم إلى محطة قطار البصرة مجانا، ومنها إلى كربلاء بواسطة قطارات الشركة العامة لسكك حديد العراق مجانا أيضا". ويقال ان نسبة الفقر في العراق عالية!!

بيلسان قيصر
كانون اول 2023

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

436 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع