نظام الملالي قوة عالمية!!

سعاد عزيز

نظام الملالي قوة عالمية!!

حجم الکذب والخداع والتمويه الذي مارسه نظام الملالي منذ تأسيسه ولحد الان، حجم هائل ومن المستحيل قياسه وتحديده في کتب، والحقيقة التي لامناص منها والتي تفرض نفسها بهذا الخصوص، هي إن هذا النظام ومنذ بدايته بني على الکذب والخداع والتمويه خصوصا إذا ماتذکرنا مزاعم خميني الواهية بتحسين أوضاع الشعب الايراني وجعلهم يمتلکون بيوتا ويمنح لهم أموالا من تصدير النفط، لکن ثبت عمليا کذب المفضوح ومن إنه کان يسعى من أجل کسب رضا ومودة الشعب الايراني من وراء هذه المزاعم المخادعة.
قادة النظام الايراني وعلى رأسهم خميني ومن بعده خامنئي، ملئوا الدنيا صخبا وصراخا بمزاعم سعيهم من أجل إزالة إسرائيل والقضاء عليها وتحرير القدس وماإليه من کذب مفضوح وضحك مکشوف على الذقون لأنه صار جليا للعالم کله وليس للعرب والمسلمين فقط بأن هذا النظام أکثر من إستغلال أذرعه وعملائه من أجل القيام بعمليات ونشاطات تکتيکية ضد إسرائيل تهدف من أجل تحقيق بعض المکاسب والاهداف، فإنهم لايذهبون أبعد من ذلك أبدا والاهم من ذلك إنهم لا ولم ولن يقوموا بمواجهة مباشرة ويفضلون ممارسة الکذب والخداع بدلا عن ذلك بإطلاق التصريحات العنترية الجوفاء التي لاقيمة لها على أرض الواقع.
في ظل الاوضاع الحالية الحرجة للنظام وأزمته العامة الخانقة وورطته العويصة في حرب غزة الدموية التي أثارها لرفع الضغط والثقل عنه داخليا وإقليميا ودوليا، لازال النظام يواصل کذبه المفضوح وإطلاق تصريحاته الجوفاء الفارغة والتافهة، وبهذا الصدد فإن ماقد صرح به عضو برلمان النظام، حميد رضا حاجي بابائي لتلفزين أفق التابع للنظام في 13 من هذا الشهر من إن: "إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تحدد قوتها في العالم لنفسها... هذه الدولة القوية بدلا من أن تقاتل العدو داخل بلدها ستقاتل معه على حدود ذلك البلد الذي يعني أنها قوة عالمية." فإن ماجاء في من إعتراف واضح بتورط النظام في نزاعات خارجية من خلال أذرعه العميلة کما يحدث في غزة الان، حقيقة لاغبار عليها، أما الکذبة المثيرة للسخرية من إن نظام الملالي"قوة عالمية"، فإنها کذبة من العيار الثقيل بحجم الکذبات الکبيرة التي کان خميني وخامنئي يطلقونها من أجل خداع الناس!
هذا النظام الکذاب والشرير الذي يزعم بأنه قوة عالمية، فإن السٶال الذي يواجهه هو: إذا کنت قوة عالمية فلماذا يعيش أکثر من 70% من الشعب الايراني تحت خط الفقر؟ ولماذا لاتتمکنون من تحسين أوضاعکم الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والامنية طوال هذه السنين؟ لکن الاهم من ذلك والذي يفضح ويکشف کذب النظام هذا هو؛ إنه عندما يزعم بأنه يقاتل أعدائه خارج حدود إيران فحري به أن يعترف أيضا بأن الشعب الايراني يقاتله أيضا في داخل حدوده ويکافحون من أجل إسقاطه وإلحاقب بسلفه نظام الشاه!

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

520 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع