دار الذاكرة .. نشاط متميز جديد


متابعة: رنا خالد

دار الذاكرة .. نشاط متميز جديد

بحضور مميز وكبير من العراقيين والاردنيين افتتحت "دار الذاكرة للنشر والتوزيع " معرضها السادس في العاصمة الأردنية عمان، قاعة الاورفلي أمس السبت... ضم المعرض عناوين لمئات الكتب التاريخية والفكرية والأدبية والفنية، لكتاب عراقيين وعرب ومنها مترجم عن روايات واحداث عالمية .

بدأت الذاكرة للنشر والتوزيع عملها في العراق عام 2001 تحت اسم مكتبة الذاكرة ، وقد حققت خلال عمرها القصير اعمالا وانجازات كبيرة في مجال تجهيز الكتب والدوريات العلمية للجامعات العراقية من خلال حصولها على وكالات توزيع من اكبر دور النشر العربية والاجنبية واصبحت اسما معروفا داخل وخارج العراق .
ويقول الدكتور عصام خضير الكواز المدير التنفيذي لدار الذاكرة، ان التوسع في مجال عمل المكتبة ادى الى ان نقوم عام 2011 باعلان دار الذاكرة للنشر والتوزيع كدار نشر عراقية مهتمة بنشر وطباعة الانتاج العلمي والثقافي العراقي ، واصبحت المكتبة احد انشطة الذاكرة ومركزا للبيع والتجهيز للدار .
وان الدار تهدف الى توفير الخدمات التعليمية المتكاملة لقطاعي التربية والتعليم العالي وخدمة الاساتذة والباحثين في العراق في مجالات كثيرة مثل اقامة معارض الكتب في الجامعات والمؤسسات العلمية والتعليمية العراقية وقد اصبحت معارض الكتب في الجامعات العراقية تقليدا سنويا نفخر و تفخر به الجامعات من خلال عرض احدث الاصدارات وتلبية حاجات الجامعات من الكتب والدوريات .

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

633 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع