البلبل الفتان يطير بالبستان !!

                                             

                         سيف الدين الألوسي


البلبل الفتان يطير بالبستان!!

                                                      

بعد هوسة الاسبوع الماضي ، ومهزلة المهازل في مدرسة الديمقراطية الابتدائية النموذجية ،، وثبيرة الامم كلها بكمامة ملكة جمال العجايز الدنغوزة المتصابية نوسي والمختارتها بالوان النفنوف الدلع مالتها ،،، ومشاهدة الصراع على كرسي الرئاسة للولايات المتحدة بين رجال ونساء رجليهم بباب الگبور ، ونصف مخرفين من الحزبين ،،، وتعابير فرح وجه النائبة الجديدة لرئيس اميركا الجديد والتعابير تدل على انها عروس الغفلة ، وبعد شوية تشد وصلة وتگوم تهز بهذه المناسبة السعيدة ،،
وكذلك مشاهدة مؤتمر قبل أيام حضره قادة دول باستعراض مبارك لطائراتهم الشخصية ومنها البوينغ ٧٧٧-٣٠٠ والبوينغ ٧٤٧ -٨ والايرباص ٣٨٠-٢٠٠ وهي طائرات كبيرة وضخمة ومكلفة تستعمل للمسافات البعيدة جدا وقد استعملت لمسافة طيران نصف ساعة او ساعة على الاكثر ورغم وجود طائرات اصغر لذلك !! وضرب الاكل الزين وتصفية الخلافات العشائرية ،، وبليه زعل وحسد من احد !!
وكذلك سماع اخبار كوفيد ١٩ و٢٠ وو٢١ اس ال ، وانتشاره بالعالم واوروبا واميركا الفوك والجوه ، من كندا للارجنتين ! ومن المحيط الهادر للخليج الثائر !!!
وكذلك منع الصين من دخول لجنة الصحة الدولية اراضيها ،، وغضب الاثيوبي ابو وچ اليبجي والچينكو ،، وزعله على قلة تربية شن بو عو وزير الصحة الصيني !!
وكذلك القلق على اخبار جامعة الدول العربية وخوفنا من دخولها الغيبوبة بسبب النزف في ادمغة العديد من دولها المرتاحة ، وتهجول ابنائها في اراضي البسيطة !! وهم بمنتهى السعادة والفرح والاستقرار !!
واخيرا التفرج على النكات والبرامج الفطيرة والسخيفة والتافهة في بعض القنوات ومسلسلات ايچة بيروت والهيبة ، والتي لا تنتهي الا بعطب جهاز التلفزيون والدش !!
قررت اليوم الصبح الجلوس مع البلبل الفتان ،، والتكلم معه !! وحتى البلبل بطل تغريد وگام يجلغ وايرات على العصافير والغربان والفخاتي اللي يمه !! ويذب صوج طيحان الحظ عليهم !!!
والعالم كله ذاهب الى طبيب محمود ابو خيوط باوروپا وليتعالج !! مثل مراح عبوسي گبل ، ورجع يرسم سريالزم وميتافيزيقي !!!!
تحياتي للجميع گبل مننگد !!!

   

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

771 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع