تهنئة للاستاذ الدكتور رعد عبد الوهاب شاكر

                                                   

                            د.سعد ناجي جواد

   

           تهنئة للاستاذ الدكتور رعد عبد الوهاب شاكر

صدرت عن القصر الملكي البريطاني (بكنغهام) قائمة التكريم التي تضم اسماء الأشخاص الذين قاموا بأعمال جليلة واضافات نوعية في مجال اختصاصهم . وكان من بين المكرمين في قائمة راس السنة لهذا العام، الاخ الاستاذ الدكتور رعد عبد الوهاب شاكر الطبيب الأخصائي في مجال علم الأعصاب (Neurology) في كلية امبيريال/ لندن، حيث تم منحه وسام الاستحقاق العالي والمعروف باسم

(Commander of the British Empire, CBE)

النوع المدني. وياتي هذا التكريم تقديرا لجهوده في مجال عمله كطبيب واخصائي. وكان الدكتور رعد قد انتخب رئيسا للاتحاد الدولي لأطباء علم الأعصاب لمدة اربع سنوات، (بعد ان كان قد انتخب امينا عاما لهذه المنظمة لمدة ثمان سنوات قبل ذلك)، اعترافاً من أطباء العالم في هذا المجال بمكانته وكفاءته ودوره في تطوير هذا الاختصاص. ويسجل للدكتور رعد انه رغم بلوغه هذه المكانة فانه كان حريصا دائما على فعل ما يمكن فعله في خدمة اخوانه من ابناء الوطن العربي، ولم تجعله المكانة التي وصل اليها من التوقف عن التفكير بهموم شعبه وامته.

ويطيب لنا ان ننتهز هذه المناسبة لتقديم اصدق التهاني له على هذا التكريم الذي يستحقه بجدارة، (وكذلك نهنيء زملاء له عراقيون وعرب ومسلمين حصلوا على نفس التكريم). انهم بحق مفخرة للعراق وللامتين العربية والإسلامية. وتبقى غصة في القلب ان يأتي هذا التكريم من غير دولهم التي انجبتهم وعلمتهم ومنحتهم الشهادة التي تؤهلهم للعمل في كل ارجاء العالم. وأخيرا نتمنى ان يكون هذا التكريم حافزاً لجيل الشباب لكي يحذوا حذو آبائهم وأساتذتهم.

د. سوسن العساف ود. سعد ناجي جواد

   

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

323 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع