محطات استراحه مع كتاب الكاردينيا

                                              

                  الدكتور هاني سالم حافظ

   محطات استراحه مع كتاب الگاردينيا
             ============

في كل يوم يتحفنا الاديب والاعلامي الاستاذ جلال چرمگا باطلالة ادبيه تنسينا متاعب هذا اليوم واطلالته الاخيره على بعض كتاب الگاردينيا سبق اعلامي جميل اطلعنا فيه على تفكير وقرارات وخطط وامنيات الكتاب الكرام للعام القادم 2018
توقفت في محطاتهم واستاذنهم لكتابة بعض الهوامش في هذه المحطات لما حوته من افكار وامنيات تفاعلت معها وابدا من التسلسل الاخيرفي قائمة الساده الكتاب
1- السيد سالم ايليا اعجبني منه وفاءه لمحل اقامته في كندا( هذا البلد الكريم الذي احتضنني في اصعب الظروف) ومن يقرا كتاباته يجدها اشد وفاء لبلده الام الموصل الجريحه فشكرا له.
2- المهندس احمد فخري شكرا له على علبة الصدقه التي سبق غيره فيها وارجو ان تمتليئ بسرعة وان يشاركه فيها بقية الاخوة لتصل الى مستحقيها جزاه الله خيرا.
3- ميسون الرومي تقول لم يبق لي الا اضعف الايمان وهي تقصد ( حب الوطن من الايمان) فهي ( شاخصة الى الوطن وعندها دمعة عالقة بين الاجفان ) وانا اقول لها ( سنرجع يوما الى حينا ..... ونغرق في دافئات المنى )
( سنرجع مهما يمر الزمان،،،، وتناى المسافات ما بيننا).
4- سلام توفيق اشاركه امنياته ان تكون السنه الجديده سنة سلام وخير وبناء وان تعود كرمليس وتلكيف والموصل وكل مدن العراق الى زهوها وسابق عهدها ولي اعتراض على ( همج الاسلام) فليس هنالك اسلام همجي واسلام غير همجي فالاسلام دين سلام ومحبة وتسامح كما هي بقية الاديان الالهيه ولكن هناك من يدعي الاسلام وفي اعماقه الاجرام وكما هو موجود في شرار الناس من الاديان الاخرى .
5- الدكتور طلعت الخضيري ارجو الله كما تمنى هو ان يعطيه العمر والعافيه ( للاستمرار في تقديم ما يملكه من معلومات). 
6- الاستاذ سرور ميرزا نعم نتمنى معك ان تاخذ مجلة الكاردينيا مكانتها العالميه وان يخرج العراق كالعنقاء من الرماد  وان تنجز ( شذرات بغداديه).
7- السيد سهيل احمد اهلا وسهلا بك وكل كتاب وقراء الگاردينيا في عام 2018 وقد تحققت امنيتك بعام بلا كوارث (ومزيدا من العطاءوالاستمراريه للگاردينيا والصحة للاستاذ جلال چرمگا) واضيف انا بامنية الصحة والعافية لمهندس الگاردينيا اللواء الركن فؤاد حسين علي ولكادر وكتاب الگاردينيا وقرائها .
8 - الدكتور سعد العبيدي امنيته ونحن معه ان يستمر في الكتابه ( مع هدوء البال).
9- اللواء فوزي البرزنجي هو مثابر في كتاباته ورائع في تخطيطه وهو من ينطبق عليه القول ( خيركم من طال عمره وحسن عمله )( فتنحسر طموحاته الدنيويه وتتغلب لديه طموحات الآخره).
10- وختامه مسك فاللواء الدكتور اكرم المشهداني كلنا معه في امنياته ان تتحقق المصالحة الوطنيه الحقيقيه وان ( يعود التعليم في عراقنا الغالي الى سمعته وان يسود الامن والسلام عراقنا الحبيب ووطننا العربي والاسلامي ).
الدكتور هاني سالم حافظ

الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

438 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع