ماذا يحدث فيك ياوطني

                                          

                              بيلسان قيصر


العين تدمع والقلب يهلع والصدر يضيق والجسد يرتعش لما نرى ونسمع .. ماذا حصل فيك ياعراق الانبياء وعراق الاولياء وياعراق العلماء والشهداء ..

ماذا جرى لك ياعراق الائمه والخلفاء .. ذبح وقتل وقصف وتهجير ونزوح وموت مستمر بلا انقطاع وانهر من الدم وبشر مباح  ؟؟ هل حسدوك ياوطني لما انت فيه من نعمه وخير ام هي حقد الحاقدين عليك ؟؟ هل تدفع ضريبة صمودك ومقاومتك للاحتلال الامريكي لكي تكون مثلا للاخرين ؟؟ او تكون تجربة للمتجبرين.
تحكمك جوقة من الفاسدين العملاء لايهمهم ماذا يحصل لك همهم ماذا يدخل لهم وفي جيوبهم ورضاء اسيادهم ونحن ننظر اليك وانت تذبح يوميا تحت سمع وبصر العالم المخزي وبدون ان ينطق هذا العالم الذي بات يثير الارض وما عليها من اجل حيوان ينقرض ولايتكلم من اجل شعوب تباد وتنقرض ,, كما يفعل حكامك .. الكل يوغل في دمك ,, الكل يشارك في ذبحك ,, الكل يأكل من لحمك ,, الكل يسرق امتعتك واموالك ويسرق الفرحة من عيون اطفالك ومن فم اهلك واحبابك ..
مالفرق بين نتنياهو القذر عن المالكي المعتوه او عن الاسد المسخ الا يشتركون في ذبح الشعوب الايشتركون بنفس الادوات القاتله لكي ينفذوا اعدام الابرياء وقتل الاطفال والنساء والعزل الآمنين ؟؟ هل يعتقدون انهم سينجون بفعلتهم هذه من الحساب القادم القريب ؟ ..
نحن بلد الرافدين البلد الولاد الذي علم العالم كيف يكتب وكيف يأكل وكيف يبني وكيف يقاتل وكيف يعيش .. هذا العراق لايوقفه قتلكم ولاادواتكم ولا دواعشكم ولا اموالكم انه العراق الذي سيولد له اللالاف من الرجال والنساء ليعود شامخا من جديد رغما عن انف امريكا وايران واسرائيل واقزام آخرين وعملاء ساقطين ..
لك العز ياوطني ولك السلام وعليك السلام فانك في ارض باركها الله ووضع فيها علمه ونعمته ومحبته وقوته ..
تحيه الى كل شهيد وكل جريح وتحيه الى كل مقاتل مقاوم للظلم باحثا عن الحريه والتحرر ..النصر قادم .. النصر قادم بأذن الله ...


الورده البيضاء/ برازيليا

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1068 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع