الاعور الدجال

                                   

                     

بعد احد عشر سنه من الديمقراطيه المستورده والعمليه السياسيه الكسيحه والعراقيين العميان يبحثون عن ملك يقودهم وليس لهم الا هذا الاعور الدجال والذي يأمل بسنين اربعة اخر ليزيد عدد القتلى والجرحى والمعوقين والارامل والايتام والاميين والفقراء والمهجرين والمهم انه حقق لكم حرية ممارسة طقوسكم الثلاثين مناسبه سنويا بحريه فهنيئا لكم ياشعب الذرى والشعير ..

بعد معاناة وضيم وقهروقتل ودم وتهجير خيرة ابناء البلد وسنين مضت وعمر ضاع بين هذا وذاك  وسوء الخدمات والفساد واللصوص والعصابات والارهاب والعمولات والفشل الاحكومي بامتيازالذي لم تصل اليه حتى دولة بوركينا فاصو ولا الصومال ولا تحاكينا دوله في العالم فنحن الاوائل في كل رديء والاوائل في عدد القتلى والاوائل في سفك الدم وفي سرقة قوت الناس والاوائل في الكذب والاحتيال ..
واليوم وبعد الانتخابات المهزله والتي توقعنا انها ستكون للاعور الدجال مسبقا طالما تسنده عمامة خامنئي وعلى عينك ياسستاني ويا مربع المرجعيه اذا لم تكونو متواطئين وماصدر منكم تقيه ومن تحت البساط شيء اخر ,, وسيفوز وسيتنازل هذا وذاك ويقدمون الولاء بعد ان يحجوا الى طهران الشر وسيتراجع فرسان الشيعه الى كهوفهم صامتين ليعيدوا سنين اربع اخر من الدم والقتل والفشل والنهب وركوب ايران على ظهوركم ايها العراقيين واستباحة نسائكم لكل من هب ودب ( ايراني – باكستاني – افغاني – امريكي ) والجميع صامت وفضيحة النجف وزواج المتعه من الاجانب ماثل امامكم  ؟؟ لماذا الصمت الرهيب ؟؟ الاخوه الشيعه صامتون لانهم حققوا حلم عمره كما يقولون 1400 سنه وجاء اليوم لكي يحكموا العراق كما يقول صادق الموسوي ( طارق هاشم مطرالفيلي ) ان العراق علوي وسيبقى علوي !! وبعض السنه صامتون لانهم لصوص ومستفيدين مما يجري ..
الرجل الامام على عليه السلام لم يحكم العراق سوى سنتين ونيف واصبح العراق علويا فليس على الاخرين من حرج ان يطالبوا بالعراق مثل ايران وقد استعمرت العراق مئات السنين والامويين والعباسيين والعثمانيين ولاعتب على الانكليز ولاعلى الامريكان وغيرهم في قادم الزمان  ..
ولكي يكون علويا لابد ان يكون الدجال الاعور حاكما عليه يستبيح اهله ودمه وماله ويفعل ما يشاء لان المهم ان يكون علويا وياريته علويا حقا فأنه لايصل الى تراب نعل ابا الحسن عليه السلام ..
الغريب ان العراقيين والتزوير والقوات المسلحه الذين انتخبوا الاعور كان هدفهم هذا وهو ان يبقى الحكم بيد الشيعه بغض النظر عما يكون وعما يفعل وعما يصيب الناس من ضرر وبعيدا عن الدوله ومستلزماتها وما حققته وما يجب ان تكون عليه ..
منذ احد عشر سنه ولم تتمكن الحكومات المتعاقبه من تحقيق منجز واحد وابسطها الكهرباء التي لازالت تراوح وفي هذا الوقت الطويل كان بامكان انصاف المتعلمين والجهله في ادارة الدوله لو كانوا يملكون 10% من الشرف والضمير الوطني لكانوا انجزوا الكثير ولكن حفاة عراة سفله دجالون كذابون لصوص ليس لهم دين ولاذمه ولا وطن ولامذهب ..
اليوم نحن امام نهاية العراق من على الخريطه السياسيه اذا ما تولى الدجال الاعور مرة اخرى حكم العراق لان القلوب بلغت الحناجر والشركاء لن يقبلوا تحت اي ذريعه ان يكونوا تحت حكم شخص معتوه وفاشل وغير مؤهل لادارة مدرسة متوسطه وليس العراق ولذلك ستعاد الكره مرة اخرى ,,
الاخوه الكورد متهيئين لاعلان دولتهم بالرغم من تصريحات هذا الايراني او ذاك والعرب السنه في الطريق والبصره ستكون ولايه وكركوك ولايه وسيتمزق العراق وهذا ما يعمل من اجله الدجال الاعور .. ولكن هل سيستطيع الشيعه العيش وحدهم بدون اعداء تقليدين من كورد وسنه وسيكون بأسهم بينهم وينتهي عرس الثعالب الى صراعات دمويه اشبه بما يجري في ليبيا بل واكثر وستكون الغلبه لاتباع ايران وقد هيأ الاعور الامور لهذه الفتره وانشأ عصائب الخزعلي وحزب الله اصبح رسميا في العراق وسيفتح فرعا في سوريا وزمر ابنك ياعجوز ..
الابتعاد عن الشيعه سيكون بمثابة الابتعاد عن الخطر الاكيد وهذا الكلام الى دعاة الوحده العراقيه واخوان وهذا الوطن منبيعه ؟؟ فقد استهلكت هذه المعزوفه وانتهت صلاحيتها وتهيؤا لما هو قادم ..
اعيد عليكم ما قلته في العام الماضي الحقوا انفسكم قبل ان نكون فلسطين اخرى وشعب يبحث عن وطن ؟؟؟؟    

ولا شئ شر من سريرة خائن ---- يجئ بها يوم ابتلاء المحاصل
هي العار في الدنيا عليه وبيته ---- بها يوم يلقى الله شر المداخل  

صديق المجله \ بغداد

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

637 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع