انهيار جزء من جبل سارا في السليمانية بسبب الأمطار الغزيرة

                     

اعلن رئيس بلدية قضاء دوكان التابع لمحافظة السليمانية بيشتوان احمد عن انهيار جزء كبير من جبل سارة في القضاء بسبب غزارة الامطار مما تسبب بقطع الطريق الذي يمر بناحية بنكرد وعدد من المناطق السياحية .

واوضح احمد لوكالة نون الخبرية اليوم الاحد " تعرض جبل سارا الواقع في قضاء دوكان الى الانهيار بسبب غزارة الأمطار في المنطقة , مبينا بان جزءا كبيراً من الجبل تعرض للانهيار، صباح اليوم، نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت في المنطقة، مما ادى الى اغلاق الطريق الرئيسي بين منطقة دوكان العليا والمناطق السياحية.
بين احمد , ان الطريق اغلق بسبب الانهيار لكن كوادر بلدية القضاء افتتحت طرقا فرعيا من اجل عبور المواطنين حتى يتم تنظيف الطريق , مؤكدا على عدم وجود ضحايا لان الطريق كان خاليا من المارة لحظة الانهيار .
هذا وشهدت جميع المدن العراقية في فترات متقاربة منذ كانون الأول من العام الماضي حتى الان هطول أمطار غزيرة تسببت الى فيضانات وغرق للشوارع الرئيسة والفرعية والمنازل للعديد من المدن خاصة في العاصمة بغداد , مما ادى الى خروج عشرات المواطنين بمظاهرات ضد الحكومة وتنديدا بسوء الخدمات , فيما أشارت هيئة الأنواء الجوية إلى أن هذه الأمطار هي الأشد منذ اكثر من 20 عاماً

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

975 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع