العراق يتسلم /24/ طائرة حربية روسية متطورة

     


بغداد/البغدادية نيوز:تسلم العراق،يوم الاثنين، 24 طائرة حربية روسية متطورة لدعم سلاح الجو في إطار العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة العراقية للقضاء على العناصر الإرهابية في عدة مناطق من العراق.

وقال مصدر في مكتب القائد العام للقوات المسلحة في حديث تابعته /البغدادية نيوز/ ان "تلك الطائرات ستباشر العمل الأسبوع المقبل"، موضحا ان "خبراء وفنيين روس عمدوا إلى تدريب منتسبي طيران الجيش على التعامل مع هذه الطائرات وأصبح الطيارون جاهزين للتحليق بها لدك أوكار تنظيم ما يسمى دولة العراق والشام الإرهابي".

وأكد المصدر ان "القوات المسلحة وطيران الجيش أدخل إلى الخدمة خلال الساعات القليلة الماضية دفعة جديدة من طائرات الهليكوبتر الروسية التي وصلت العراق مؤخرا "، مشيرا إلى ان "القوات المسلحة تسلمت أيضا أسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة متطورة تم إدخالها إلى أراضي المعركة بعد أن تمكنت أعداد من القوات المسلحة من التدرب عليها والتعامل معها عبر إشراف خبراء وفنيين متخصصين في التعامل مع هذه المعدات والأسلحة والذخائر والصواريخ بكافة أنواعها".

يذكر أن القوات المسلحة العراقية تواصل ملاحقتها للعناصر الإرهابية في شمال وشمال غرب البلاد وقضت أمس على أكثر من 100 إرهابي فيما أشارت مصادر عراقية إلى أن القوات المسلحة تمكنت خلال الشهر الماضي من قتل نحو خمسة آلاف إرهابي من بينهم أعداد كبيرة من جنسيات مختلفة.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1060 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع