المالكي يكلف زيباري في مهمة سرية الى اربيل

  


بغداد / البغدادية نيوز :كشفت مصادر اعلامية , الاحد, ان رئيس الوزراء نوري المالكي اوفد رئيس اركان الجيش الفريق اول بابكر زيباري في مهمة سرية الى اربيل حاملا رسالة من المالكي الى رئيس الاقليم مسعود البارزاني .

وقالت المصادر ان " رئيس الوزراء نوري المالكي اوفد رئيس اركان الجيش الفريق اول بابكر زيباري الى اقليم كردستان حاملا رسالة سرية وجها المالكي الى البارزاني لم يعرف مضمونها ".

واضافت , انه " من المتوقع ان تحضى الزيارة باجواء ايجابية بسبب العلاقة التأريخية التي تربط زيباري وبارزاني " مؤكدة ان " الرسالة تتعلق في الاحداث الامنية التي تواجهها البلاد في الوقت الحالي " .

واشارت المصادر الى ان " الرسالة لاتتعلق بموضوع رواتب البيشمركة او مستحقات الشركات الاجنبية العاملة في الاقليم , وانما تتعلق بايجاد تعاون مشترك لمواجهة الارهاب الذي يسيطر على مدن عديدة في العراق , ولابد ان يكون لحرس الاقليم دور في المعركة مع الارهاب من خلال التنسيق المشترك بين الاقليم والحكومة الاتحادية ".

يذكر ان حرس الاقليم (البيشمركة) يقوم حاليا بالسيطرة على مناطق عديدة في شمال البلاد بعد ان حدث فيها فراغا امنيا نتيجة انسحاب الجيش منها

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

794 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع