كاظم الساهر يضع حداً لمسيرته الفنية .....

    

شفق نيوز/ أعرب الفنان العراقي كاظم الساهر عن سعادته بالمشاركة في برنامج "The Voice" بجانب كل من شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني.

وقال "قيصر الغناء العربي" "في قرارة نفسي كنت أريد أن أخرج إلى الناس بعد طول غياب، كنت أريد أن ألتقي الجمهور، الفنانين، والصحافة، أن أخرج من عزلتي".

وتابع "أنا قد أطلت الغياب في الفترة الأخيرة، كنت منغلقاً على نفسي، حتى أصدقائي لم أكن أخرج معهم، كنت حبيس منزلي، وبدأ هذا الأمر يؤثّر على نفسيّتي وشخصيتي، تملّكني الحزن وكنت في حاجة إلى أن أخرج إلى النور من جديد، وكان برنامج the voice هو فرصتي لأجرّب الأضواء مرة أخرى، فرصتي للخروج إلى جمهوري من جديد، مع العلم أني لا أملك صبراً كافياً لأقوم ببرنامج ضخم كهذا، لكنهم أقنعوني وأنا كنت قابلاً للقيام بالخطوة".

وبشأن قرار اعتزاله الفن قال الساهر "إذا انتهيت من تلحين اوبريت جلجامش سوف أفكّر في الاعتزال، أن أرتاح، بخاصةٍ أني بلحن جلجامش عبرت كل الأغاني التي سبق أن لحّنتها، عبرت مجموعة كبيرة من الأغاني التي أفخر بها، فقلت في نفسي بعد هذا اللحن، ماذا سأفعل؟ كيف سأتخطّى نفسي؟ لذا قلت إني سأفكّر في الاعتزال".

كاظم الساهر- تولد 1962- مغني وملحن عراقي، ولد في نينوى يعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة جداً التي استعان فيها بملحنين آخرين. له ألقاب عديدة أهمها "سفير الأغنية العراقية" و"قيصر الأغنية العربية" الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

526 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع