من الأدب - العالمي مخزن ألحاجيات المتفرقه / ح٥

د.طلعت الخضيري

من الأدب - العالمي مخزن ألحاجيات المتفرقه / ح٥

تأكدت ألطفله نل بعد أن غادرا ألمنزل أن جدها لم يعد يملك كامل قواه ألعقليه ، فقد أصبح مشوش ألذهن ، وعليها هي أن تتدبر أمرهما.

سار ألجد وحفيدته في أزقة لندن ألمظلمه ثم بدأ ألفجر يظهر وبدأت ألشوارع تعج بالناس ذاهبين ءالى أعمالهم واستمر ألأثنان في مسيرتهما ءالى أن تركا ألمدينه وأخذا يسيران في ألمزارع ألمحيطه بها وبعد أن توقفا قليلا لتناول وجبه ألصباح ألمكونه من بعض قطع ألخبز وألزبده أخذا بالسير طول ألنهار وعندما حل ألليل تمكنا من ألمبيت في ءاحدى ألأكواخ ألصغيره ألمنتشره حول ألطريق.
في صباح أليوم ألتالي بدأ ألأثنان ألسير قاصدين مدينه قريبه والتقيا بعد فتره من ألزمن وهما يسيران في ألمزارع رجلان يتناولان ألغذاء ، وبجنبهما عربه ومجموعه من ألدمى ألخشبيه
دعوهما مشاركتهما تناول ألغذاء ثم وضحوا لهما أنهما يعرضان تلك ألدمى على مسرح صغير متنقل يقام في ألقرى ألمجاوره وعرضا عليهما مصاحبتهما ءالى ألقريه ألمجاوره وألمبيت في منزل رخيص ألثمن فوافق ألجد وحفيدته على ذلك.
في صباح أليوم ألتالي فكرت نل أن ليس لديهما ءالا ألقليل من ألنقود فعرضت على أصحاب ألدمى ألعمل لديهما والقيام معهما بنصب ألمسرح ألصغير في كل قريه وتقوم هي أيضا بتنظيف ألدمى والحفاظ عليها على أن يدفعا لها قليل من ألنقود ويوفرا لهما ألأقامه.
هكذا تم ألأتفاق وسار الجميع نحو قريه قريبه .
يتبع...

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

419 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع