الفتاة ذات العيون الخضراء / ح٤

                                                  

                           د.طلعت الخضيري


ألفتاة ذات العيون الخضراء - ألحلقه الرابعة

إستيقظ كريك صباح اليوم التالي عندما ناداه عامل تنظيف العربات( إستيقظ إنك لا تستطيع النوم في الحافله خلال النهار).
إعتذر الشاب واتجه نحو باب المحطه حين قدوم الركاب صباحا وكان أحدهم يتطلع إلى الصفحه الأولى من صحيفه الصباح ويظهر عليها صوره كريك ،وطلب القبض عليه ، فيهتف الرجل (هذا هو الرجل ) وينادي أحد أفراد الشرطه ألذي تواجد بقربه ويجري الشرطي نحو كريك صائحا .. قف قف.
جرى كريك هاربا نحو شقه صديقه مايك وشرح له ما حصل وإنه بحاجه لتغير ملابس العمل فطلب منه الجلوس والتحدث بهدوء وسأله :
- أليس لديك أي دليل على عنوانها؟
ففكر مليا ثم صرخ ( نعم أتذكر الآن.. أنها وضعت مفتاح غرفه فندق على الطاوله، وكان إسمه فندق دولفين، وهو بالقرب من هنا)
فحثه صديقه ألجري نحو ذلك الفندق لعله سيجدها هناك.

بدأ كريك يجري نحو الفندق وعندما كان بالقرب منه رأى الفتاة تخرج من باب الفندق فهتف (كيسي ، إنتظري ، أريد أن أتكلم معك) والتفتت الفتاة نحوه ولكنها جرت بسرعه وأسرعت بالدخول في سياره تكسي كانت تقف في انتظارها وانطلقت السياره مبتعده وصرخ كريك بألم لا..لا. وقد فقد الأمل بالعثور عليها.
إقترب رجل مسن إليه وهمس بإذنه (ذهبت الفتاه إلى مرسى البواخر).
هدأ الشاب قليلا ثم بدأ يجري نحو مرسى السفن ورأى المسافرين وهم يدخلون إلى الباخره الوحيده ألتي كانت هناك .فأسرع بشراء بطاقه السفر وولج إلى الباخره وبدأ بالبحث عن عنها في أنحاء الباخره . من سوء حظه أنه كانت هناك إمرأه تقرأ الصحيفه اليوميه وبدأت تمعن النظر في صورته التي كانت قد نشرت كما ذكرنا في الصفحه الأولى من صحف الصباح وهمست لرجل كان يجلس برفقتها ( أطلب الشرطه فهذا هو الرجل ألمطلوب) ويتناول الرجل هاتفه الخلوي ويتصل بالشرطه.
لم ينتبه الشاب عندما اقترب مه شرطيان وصاح أحدهما ( إستسلم ...أين هي الرسومات التي سرقتها؟) فيجيبه(إنك لا تريدني بل تريدها ..تلك الفتاة هناك هي التي لديها الرسوم) وأسرع الشرطيان نحو الفتاة ولكنها تظاهرت إنها لا تفهم مايجري ثم رافقت الشرطه مجبره ليجدوا بحوزتها ألرسوم المسروقه.
إسترجع أحد أفراد الشرطه ألرسوم من الفتاه وتم وضع القيد على معصميها ورافق الشرطي الآخر ألشاب إلى الفندق وسلم الرسم إلى صاحبها ألرسام جاك روسو وقص كريك له ما جرى مع الفتاه فتبسم ألرسام سعيدا باسترجاع رسومه ثم همس بلطف بإذن الشاب(خذ الحذر ألمره القادمه من الفتيات ذوات ألعيون الخضراء).
ألنهايه...

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

616 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع