لماذا طلب بوتين وضع قوة الردع النووية في حالة تأهب ؟!

                                                       

                                 سعد السامرائي

لماذا طلب بوتين وضع قوة الردع النووية في حالة تأهب ؟!

الكاوبوي الامريكي دائما كما شاهدناه بالافلام الامريكية بلا عقل ويستخدم سلاحه في حل كل المشاكل التي تصادفه حتى ان سلاحه في بعض الاحيان ينقلب ضده فيـُقتل هو ايضا .! أول أمس شاهدنا الكاوبوي يحرض اعضاء الامم المتحدة الذين لا يمثلون 7% من دول العالم على اصدار قرار ضد روسيا وفق المادة 7 من قانون الامم المتحدة ! التي تعني السماح باستخدام السلاح ضد روسيا وكأن روسيا سترد عليهم بقذائف من الورود !بمعنى اخر يعني التصعيد لقيام حرب نووية عالمية وليس حرب عالمية ثالثة .

لست أقف مع روسيا بالمطلق كما يفعل الموالين للفرس بل اننا نتخذ موقفا منفصلا لكل الاحداث والافعال عل حدة, فأنا ضد روسيا بمساعدتها ايران في بناء مفاعلها النووي لانها دولة ارهابية وعدوانية توسعية ودعمها لها يؤدي الى التأثير على كل المنطقة وهي تسرق خيرات العراق, وضد روسيا بسبب موقفها في سوريا ووقوفها مع قاتل الشعب السوري .كما أني لست معها انسانيا في هجومها على اوكرانيا ولكني اتفهم موقفها هذا ومخاوفها بأعتباها دولة عظمى .رغم أني لا أحب حكام اوكرانية لأنها احدى الدول التي ساهمت باحتلال وتدمير العراق ولا ننسى دبابتها وجنودها وهم يقفون قرب صورة الرئيس الراحل صدام متحدين الشعب العراقي وموالين للمحتل الامريكي .ولأن أوكرانيا وقفت مع الكيان الصهيوني في حربها ضد غزة وبكل الضربات المدمرة التي قامت بها

اعلان العقوبات الاقتصادية بهذه القوة ضد روسيا هي اعمال عدائية وشن حرب بنظر موسكو.

عزل البنوك الروسية عن نظام سويفت البنكي يعتبر قنبلة ذرية القيت ضد روسيا لانه سيؤدي الى ايقاف أكثر من 40% من تحويلاتها العالمية وسيجعلها لا تستطيع استلام اقيام صادراتها ..وستضطر روسيا الى ايقاف تصدير الغاز لأوربا التي تحتاجه في هذا البرد القارس.
قيام أمريكا ودول اوربا بارسال اسلحة لأوكرانيا وهذا يعتبر اعمال عدائية حربية ضد روسيا ..
أكثر من ذلك فان بعض دول أوربا قررت ارسال طائرات حربية لاوكرانية وهذا قد يجعلها ترسل طيارين ايضا يقودون هذه الطائرات وتقصف روسيا.

محاولة حلف شمال الاطلسي منع وكالات الانباء الروسية وفروعها ومؤيديها مما يعني أن العالم سيستمع فقط لاكاذيب امريكا و أوربا فقط .يعني يريدون ان يعموا عيون شعوب العالم بحيث لا يرون ولا يسمعون الا ما تقوله دول الحلف الاطلسي بكل ما يحمله من اكاذيب او تلفيق!!
منع الطيران المدني والعسكري الروسي من التحليق فوق اراضي أوربا
بوتين أرسل رسائل لاوربا وأمريكا من انه لن يقف مكتوف الايدي او بلا رد جراء اعمالهم العدائية ضد روسيا لكن المغرورين المتعالين والنرجسيين يتطاولون معه!

تبقى فقرة أحب أن أضيفها هنا وهي هل شاهدتم كيف تعاملوا مع النازحين الاوكران وهل هو تعامل متساوي مع النازحين العرب ؟؟! كلا طبعا فلم نرى العصي التي تضرب النازحين ولا التهديد بالهراوات ولا وضعهم خلف اسوار شبكية كما فعلوا مع مهاجرينا الذين هاجروا مضطرين لحماية حياتهم من حكام مجرمين يلقون الدعم من أوربا وامريكا .انا ارى انها عملية تبديل المهاجرين العرب بأوكرانيين – ولذلك فانهم (وانا لست ضد أي عمل انساني لكني انتقد هذه الاختيارية والعنصرية وازدواجية التعامل ) يتوجهون لنقاط الحدود مباشرة بدون مانع.

*لدى روسيا ذهب يعادل ( 132 مليار دولار ) و30 مليار عملات اجنبية كما أني أعلم بشكل غير قاطع ان روسيا سحبت كل مدخراتها في دول العالم فاذن العقوبات الاقتصادية لن تؤثر على روسيا في المنظور القريب ,كما ان موسكو قد عملت لها نظام سويفت خاص بها على الاقل تستطيع استلام وتصدير النقود بينها وبين الصين .بوتين حين توجه لقادته العسكريين بجعل قوة الردع النووية في حالة تأهب ذكر الاسباب التي قلناها ولكن الحمقى المجرمون لا يريدون ان يفهموا كلامه وكانت ردودهم متعالية وانانية .انظروا كيف عادت أمريكا كوبا وحاربتها لمجرد انها نصبت صواريخ على اراضيها فكيف يعتقدون ان روسيا ستقبل ان تبتلع امريكا والغرب الدول المجاورة لروسيا والتي كانت ضمن الاتحاد السوفياتي .؟

معلومة أخيرة أضيفها هنا وفق معلومات موثوقة لدي من أن بوتين وقيادته كانوا مستعدين لاجراءات الغرب العدائية ولذلك سيعملون على تحويل الشعب الروسي الى عمال منتجين في محاولة لتطبيق تجربة الصين فتقوم بانتاج كل ما تحتاجه ..اعتقد على المدى الطويل ان لم تجر حرب نووية بسبب حماقات قادة اوربا الذين يصعدون المواجهة مع روسيا فاننا سنرى روسيا وشعبها شيئا اخرا يختلف عن وضعهم الحالي .واخيرا اقول لا يمكن ان اعامل المجنون بجنون حتى لا يقوم بفعل مجنون يندم عليه الجميع !

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

734 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع