بعد ١٨ سنة من الفشل الشيعي

                                                        

                             سعد السامرائي

بعد ١٨ سنة من الفشل الشيعي

لم لا يكون بهذه الدورة الانتخابية رئيس الوزراء سني ؟,ما دام الشيعة الشيرازية فشلوا بهذا المنصب لمدة 18 سنة متتالية ؟ دمروا العراق وكل بنيته التحتية , خربوا اكثر مما عمروا بل نسأل ماذا عمروا أنافورات فيها سطل وجسر طوله 4 متر بعرض مترين .بزمن حكمهم قتل اكثر من مليون ونصف عراقي وتم استيراد 5 مليون بين كردي وفارسي او موالي له وتم تشريد اكثر من ستة مليون لا يزال كثير منهم يعيش في مخيمات بينما منازلهم استوطن بها افغان وعجم وغيرهم ولو اردنا ان نتحدث على الفساد والانحدار الاقتصادي والاداري لتطلب الاف الكلمات كي نصف بعض مما حولوا البلد اليه من فساد وتخلف ودونية .. لماذا يجب ان يعاني الشعب أكثر بسبب مجموعة طفيلية انانية عميلة تمليَرت من خلال سرقة المال العام و محتل لئيم امبريالي وضع كوتة غير عادلة اعتبر فيها ان الشيعة هم الاكثرية ولذلك وضع رئيس وزراء شيعيا عميلا لايران حليف امريكا و شريكتها باحتلال العراق . الفرية والظلم والاستهتار بتقسيم السنة الى عرب واكراد من اجل تقليل عديد السنة بينما الشيعة لم يجري تقسيمهم من اصول ايرانية هندية فيلية وتركية وهذا التقسيم الذي لم يستمع أحد للاعتراض عنه بسبب خطة الابادة الارهابية التي مارسها الشيعة الشيرازية والقوات الامريكية ضد السنة والقوى الوطنية .كلنا عشنا هذه المرحلة وكلنا نعرف ان قناة الجيش كانت مكبا للجثث المغدورة كانت تجدهم يوميا امانة العاصمة اثناء واجبها في عمليات التنظيف الى هذه الدرجة من الاهاب والاجرام اتصف بها من يحكم العراق الان .

نحن ومعنا الشعب لن نرضى مرة اخرى ان يتم حرمان الشعب العراقي من ثرواته بينما الجزء الاكبر يتم تحويله الى جارة السوء حتى لو كان الحب الطائفي هو المسيطر ..حبوهم واصرفوا عليهم من جيوبكم وليس من جيوبنا . لقد افلستوا خزينة الدولة وجعلتم العراق مدينا بالمليارات ويدفع فوائد على هذه القروض التي تسرقون نصفها ويم تحويله لايران بعدة طرق احتيالية سواء كان عن هبات ام بناء مستشفيات لهم ام شراء بضايعهم الخايسة باثمان مضاعفة ..
ليعلم العالم ان الحصار والعقوبات الاقتصادية ضد ايران ما هي الا في حقيقتها عقوبات ضد العراق لان الشيعة يعوضون خسائر وضائقة ايران من اموال الشعب العراقي .
لن نقبل بعد اليوم ان تقوم عصابة المنطقة الخضراء باهدار اموال الشعب العراقي فايران يمكن ان تركبكم بارادتكم لكننا والاكراد وبقية الطوائف غير معنيين بعبوديتكم وانبطاحكم للفرس .وهذا مطاب صريح وملح من أي حكومة عراقية سيتم تشكيلها وليذهب من يحب ايران معها الى الجحيم . ولتذهب امريكا اللعينة التي مكنت لايران الاستمرار بتطوير انتاج اليورانيوم حتى تتمكن من انتاج القنبلة الذرية . وهذا ما لا يجب ان يتم مهما كلف الامر ,هذ ما لا يجب ان يتم.
حسب ما علمنا ان دستور برايمر لا يشترط ان يكون رئيس الوزراء شيعي لذلك فلقد اخذ الشيعة الشيرازية أكثر مما يستحقون من فرص وسنين حكم سرقوا وفرطوا باموال الشعب العراقي الذي هو مستمر بالمعاناة .لذلك نحن نطالب اليوم ان يكون رئيس الوزراء سني ويا ليته يكون احد وزراء الحكم السابق رغم ان هذا الامر سيضمن تغييرا ايجابيا بالعراق بسبب كفاءة ونزاهة الوزراء السابقين نقول ذلك ونعلم ان العراق لا يزال يحكمه الفساد الذي تحميه الميليشيات الارهابية والغير شرعية ,ولكن حتى لو تم رفض اقتراحنا هذا فنحن نصر على أن يتم رفع يد الشيعة من رئاسة الوزراء ونقول اَن الاوان ليكون رئيس الوزراء سني ,فالرئاسة مو وراثة ابهات العملاء .

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

415 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع