كشكول الذكريات -ح٣٤

                                                 

                         د.طلعت الخضيري

كشكول الذكريات - الحلقة٣٤

قاتل أمه
كان لي أحد المعارف له أخ مثقف أصيب بمرض عقلي يسمى شيزوفرينيا أي إنفصام الشخصيه ، قتل والدته وشرع بقتل أخته لولا أن تم إنقاذها بإعجوبه وأسرد ما يلي ما حدث وكما رواها لي أخ القاتل ، فلقد فقد أخاه عقله بعد أن أنهى دراسته الجامعيه ،وتوجه بتوجه ديني ،حيث كان يقضي أعظم أوقاته في المسجد القريب من بيته ، أو ملازمه غرفته في الطابق الأعلى من دارهم يعيش مع والدته وأخته.
في أحد الأيام قرر أن يصوم صوم زكريا ومن العاده أن لا يتكلم مع الناس خلال يوم لذا عكف على البقاء في غرفته لا يكلم أحد ، وعندما حل المساء نادته والدته ليشاركهم الغداء ،ولما لم يجيب على ندائها مكثت مع أخته وقوف في أسفل سلالم البيت وهما ينادونه للنزول ، وحدثت المفاجئه عندما نزل وبيده سكين كبيره الحجم وأخذ بطعن والدته وهربت الأخت في الشارع مستنجده فتبعها لقتلها ولكن الماره سيطروا عليه وأنقذوا أخته من موت محقق بينما صعدت روح أمه إلى بارئها.
وبعد يومان زارمحدثي أخاه في موقف الشرطه وأخذ يتحدث إليه ،فكان أول سؤال القاتل( هل عملتم فاتحه لوالدتي لإنها تستحق ذلك !!.

فسأله أخاه : إذا لم قتلتها؟.

فأجابه ( إنني إشتريت سكينه لقتل أحد الموظفين في دائره حكوميه، وعندما ألحت والدتي بالنزول لتناول الغذاء شاهدتها تتآمر مع أختي لقتلي لذالك قتلتها دفاعا عن النفس).
هذه قصه حقيقيه من الحياه تبين ما يحصل عندما يفقد الإنسان عقله!!.

   

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

699 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع