لنودع العام بالقضاء على كل فاسد

                                                                  

                                     جواد العلي

نودع بعد ايام هذا العام ونستقبل عام جديد ، ونطوي صفحات هذا العام بكل ما يحمل من مآسي جراء الهجمات الإرهابية ، والتي راح ضحيتها الكثير من الشهداءمن ابناء العراق الابرياء .. وفي نفس الوقت ونحن نعيش ونشاهد الانتصارات التي يحققها ابناء العراق الغيارى في جبهات القتال والتي تحقق الانتصارات وتنظف الارض من براثن عصابات داعش الارهابية .

وهذا النصر الماثل امامنا كان لها الدور الكبير في تحفيز الهمم في القضاء على الفساد والمفسدين والذي استشرى فسادهم في المؤسسات الحكومية والهيئات المستقلة والتي لم تقم بواجباتها بالشكل الذي يحقق السير في طريق التنمية واعمار البلد وخدمة المواطن .
كل هذا الذي حصل في العام المنقضية ايامه ولابد ان نشير للدور الكبير لدولة رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي حيث تواجد في مقدمة المقاتلين في جبهات القتال . وفي نفس الوقت لا يترك أي جهد ويحاول وبكل الوسائل ادارة دفة الحكومة بيد واحدة ، ونعرف ويعرف الجميع ان اليد الواحدة لا تصفق لان اكثر الوزراء واعضاء الحكومة لم يقوموا بواجباتهم ومسؤولياتهم وبما يتحملون من مسؤولية ، كذلك هناك اطراف لا تريد لرئيس الوزراء ان ينجح بما يصبوا اليه في استئصال بؤر الفساد والترهل والمحسوبية والطائفية.

 ويحرص دولته على ان يعبر العراق هذه الحالة  التي من الصعوبة ان يقوم بها بمفرده ما لم تتظافر كل الجهود الخيرة من اعضاء البرلمان والكتل السياسية في دعم مسيرة البناء والاعمار والتنمية للوصول الى حل كل الازمات التي تعصف بالبلد .

واليوم ونحن على ابواب عام جديد المطلوب من كل عراقي ان يرفع شعار النصر القريب وتحرير الارض والقضاء على الفساد والمفسدين .
وان نستذكر شهداء العراق الذي ضحوا بدمائهم من اجله وايضا نذكر من يخدم العراق بكل همة ونشاط واخلاص ، وان نستبشر من الحكومة الخير والسعادة لهذا الشعب الصابر على ما مر به من ضعف الخدمات وحالة اليأس التي يشعر بها كل ابناء العراق ومحاسبة كل من اساء وافسد وظلم وهرب من ارض الواقع الى وهم الانعزال بنفسه عن هموم وطنه وشعبه .
واولا وليس اخيرا ، على العام القادم ان يكون عام الانتصارات والتنمية والبناء من اجل عراق افضل ...

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

841 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع