الشاعر عواد ناصر في السويد

                                      

                        د. مؤيد عبد الستار

  

 

قدم الشاعر العراقي عواد ناصر أمسية شعرية قرأ فيها قصائد ومقاطع شعرية في مدينة مالمو / السويد.

حضر الامسية جمع من الكتاب والفنانين المتابعين للمشهد الثقافي العراقي وكان من بينهم الفنان كوكب حمزة والفنان سامي كمال والفنان حمودي شربة والمفكر غالب الشاهبندر والشاعر جمال الخرسان والفنان محفوظ البغدادي ابو نجيب والفنان فيصل عازف القانون والفنان طلال عازف الكمان  اضافة الى مجموعة من رجال العلم والسياسة منهم الزميل د. ابراهيم الخميسي والرفيق ابو هشام  ورفاق من الانصار الذين زاملوا الشاعر عواد ناصر في كردستان حين كانوا يناضلون في صفوف الانصار ضد دكتاتورية صدام . كما زينت الندوة مجموعة من الاخوات عضوات الجمعية .
احتشد جمهور متابع لقصائد الشاعر عواد ناصر رغم وجود مهرجان كبير في مالمو ، فآثر العراقيون متابعة وحضور الامسية الشعرية التي تألق فيها الشاعر من خلال قراءة عدة قصائد ومقطوعات شعرية لامست احاسيس ومشاعر المستمعين .
نلاحظ  تطور قصائد الشاعر عواد ناصر التي عرفناها قصائد اليفة في الثمانينات الى قصائد تزداد الفة وعمقا وتأخذ مساحة اوسع في فضاء الحدث وتستوعب الارهاصات الجديدة التي تمنح مؤثرات متداخلة للمتلقي .
شكرا للشاعر عواد ناصر على حضوره الى مالمو للقاء  جمهوره الذي قابله بحفاوة صادقة ورحب به وبمجموعة الفنانين والادباء والمثقفين الذين حفلت بهم الامسية .

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1432 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع