إصدار جديد للأستاذ / أحمد فخري بااللغة الأنكليزية

              

  

الى قرائي الكرام
صدر في مطلع هذا العام كتابي الجديد بعنوان PILGRIMS OF FREEDOM بمعنى حجاج الحرية.

والكتاب باللغة الانكليزية ويحكي قصة رجل عراقي من عامة الشعب عانى كثيرا من الظروف الصعبة التي عاشها جميع المواطنين العراقيين في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي. القصة خيالية والاسماء مبتدعة لكن الاحداث التي جسدت بتلك الفترة حقيقية ومأخوذة من الواقع المرير الذي عاشه الشعب العراقي بتلك الفترة. فالقصة تبدأ بافترة التي سميت بحرب المدن اثناء الحرب العراقية الايرانية. ويعاني بطل القصة الكثير من الويلات من جراء القصف إذ يخسر والدته اثر سقوط صاروخ سكود على منزلهم. ثم يساق الى الامن العامة من جراء تهمة باطلة تلفق له، وهناك يذوق الامرين من جراء التعذيب. وبعد ذلك يحول الى سجن ابو غريب كي يلاقي المزيد من التعذيب والمعاملة المهينة حتى يفرج عنه بعد 7 سنوات بظروف غامضة. فيقرر ترك العراق والهجرة الى اوروبا. يعاني البطل الكثير من المصاعب والعقبات التي يضعها القدر في طريقه اثناء محاولاته للهروب من العراق الى الخارج. واثناء هروبه يقع في حب امرأة عربية تونسية.

                          

احداث القصة تدور باربع دول هي العراق والاردن وتونس وايطاليا.
اما اساليب التعذيب التي مورست ضد بطل القصة فقد اقتبست من مقابلات مباشرة مع ضحايا حقيقيون سبق لهم ان سجنوا في  الامن العامة وسجن ابو غريب والاساليب الوحشية المبتكرة التي تعرضوا لها اثناء فترة اعتقالهم هناك.
بالامكان الحصول على نسخة من هذا الكتاب بموقع امازون الشهير وعلى الرابط التالي:
http://www.amazon.co.uk/Pilgrims-Freedom-During-Saddam-Hussein/dp/1490717145/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1392645528&sr=8-1&keywords=PILGRIMS+OF+FREEDOM
او الدخول على موقع WWW.AMAZON.COM  والبحث هناك عن اسم الكتاب
 PILGRIMS OF FREEDOM

الگاردينيا: نهنأ زميلنا وأستاذنا العزيز / أحمد فخري على هذا الأنجاز ...

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1012 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع