اتحاد ادباء العراق ينتخب فاضل ثامر رئيسا له والفريد سمعان امينا عاما

          

                      

(السومرية نيوز) بغداد - اعلن الاتحاد العام للادباء والكتاب في العراق، الجمعة، عن اختيار الناقد فاضل ثامر رئيسا له والشاعر الفريد سمعان امينا عاما، فيما اكد انه تم تسمية ناجح المعموري نائبا للامين العام.

وقال الاتحاد في بيان صدر عنه، اليوم، وتلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، ان "المجلس المركزي التابع للاتحاد عقد، اليوم، اجتماعه الاول بحضور 29 عضوا بالمجلس من مجموع 30، لانتخاب رئيسا للاتحاد وامينا عاما له"، مبينا ان "المجلس انتخب المرشح الوحيد لمنصب رئيس الاتحاد هو الناقد فاضل ثامر، كما اختار المرشح الوحيد ايضا لمنصب الامين العام للاتحاد الشاعر الفريد سمعان".

واضاف الاتحاد ان "سبعة ادباء فازوا بمقاعد المكتب التنفيذي من اصل 14، بالاضافة الى ثلاثة مقاعد كوتا للكرد والتركمان والسريان"، مشيرا الى انه "تم تسمية ناجح المعموري نائبا للامين العام للاتحاد".

يذكر ان الانتخابات العامة للاتحاد العام لادباء وكتاب العراق قد أجريت، في 30 أيار 2013، في فندق فلسطين ببغداد، بمشاركة واسعة من الادباء، حيث حضرها 768 اديبا، وتم انتخاب 25 منهم من مجموع 94 مرشحاً، واجريت الانتخابات بموافقة السلطة القضائية واشارافها، ووافقت على نتائجها بحسب كتاب رئاسة استئناف بغداد ـ الرصافة المرقم 189الصادر في التاسع من حزيران الحالي.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

737 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع