" النذالة..قصص عبر التأريخ" كتاب جديد متفرد في بابه للكاتبة شاهيناز اسماعيل

   

" النذالة..قصص عبر التأريخ" كتاب جديد متفرد في بابه للكاتبة شاهيناز اسماعيل

    

صدر عن دار العلوم للنشر والتوزيع كتاب جديد متفرد في بابه بعنوان"النذالة.. قصص عبر التأريخ "للكاتبة والباحثة المصرية شاهيناز اسماعيل .
يتناول الكتاب قصصا واقعية عن الخسة والنذالة عبر العصور،بعضها لأشخاص وأخرى لدول ومؤسسات حول العالم، قصص لعرب واجانب لاتخلو من الطرافة والمتعة والغرابة في آن واحد .
الى ذلك عقب الكاتب والصحفي المصري المعروف حاتم سلامة ،على الكتاب الماتع الذي اثرى المكتبة العربية بموضوع شائق لعله لم يبحث من قبل بتلكم الجرأة وبهذا الاسلوب قائلا "لقد جمعت فيه الكاتبة من عيون التراث والتاريخ أخبارا غزيرة ومواقف متعددة، شاهدة بثراء تراثنا الذي يمد الباحث في كل ميدان، وفي كل حديث،وكل اتجاه"،مضيفا "تجسد لي هذا الكتاب وأنا أقرأه،أنني أقرأ كتاب البخلاء للجاحظ، أو كتاب الأذكياء للإمام ابن الجوزي،لقد شرقت الباحثة وغربت في جنات الأرض،وأعماق التاريخ، ودهاليز الأيام، لتجمع لنا سفرا طريفا قيما وثريا مفيدا مطعما بالعبر والفوائد والعظات والمعارف والعالم" .
تجدر الاشارة الى الكاتبة والباحثة شاهيناز اسماعيل، تحمل شهادة عليا في الارشاد الاسري والتربوي وتعمل في مجال الكتابة والتنمية البشرية، سبق لها أن اصدرت رواية بعنوان "بيور"، وأخرى بعنوان " حسن ليس لنعيمة "،اضافة الى كتاب "ظاهرة التحرش الجنسي ".

    

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

544 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع