المنظمة العربية لحقوق الإنسان في الدول الإسكندنافية تدين الإعتداء (الإسرائيلي) على المسجد الأقصى في القدس العربية

          

المنظمة العربية لحقوق الإنسان في الدول الإسكندنافية تدين الإعتداء (الإسرائيلي) على المسجد الأقصى في القدس العربية
                   استوكهولم – 2022/4/18

تستنكر وتدين المنظمة العربية لحقوق الإنسان في الدول الإسكندنافية بشدّة ما يُقدم عليه الإحتلال (الإسرائيلي) من جرائم بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها اقتحام حرم الأقصى والإعتداء على المصليّن العٌزّل في هذه الأيام الرمضانية المباركة، وإطلاق النار عليهم واعتقال المئات منهم، إضافة إلى محاصرة جنين وطولكرم وتدمير وجرف البيوت وإطلاق النار على العُزّل مما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

وترى المنظمة إن هذا الإعتداء السافر على مصليّن عزّل هو جريمة ضدّ الإنسانية تُضاف إلى جرائم الإحتلال (الإسرائيلي) المتكررة بحق الشعب الفلسطيني، الذي يخالف كل التعاليم السماوية وكل شرائع حقوق الإنسان.
وأمام هذه الجريمة اللا أخلاقية واللا إنسانية التي يرتكبها الإحتلال (الإسرائيلي) العنصري بحق الشعب الفلسطيني ، تدعو المنظمة المجتمع الدولي بكل مؤسساته ومنظماته الحقوقية والإنسانية الى تحمّل مسؤوليته القانونية والأخلاقية أمام هذا الإنتهاك الصارخ للقوانين الدولية وحقوق الإنسان.
كما تدعو المنظمة جامعة الدول العربية والمنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني في الوطن العربي لتكثيف الجهود واتخاذ إجراءات فورية لوقف الإعتداءات والإنتهاكات (الإسرائيلية) الهمجية بحق الشعب الفلسطيني وحماية الأماكن المقدسة.

الأستاذ الدكتور عبد السلام سبع الطائي
الأمين العام للمنظمة العربية لحقوق الإنسان في الدول الإسكندنافية

فيديوات أيام زمان

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

838 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع