ما سبب وضع متظاهرون غسالات ملابس أمام منزل نتنياهو؟؟؟

           

إرم نيوز:أقدم محتجون إسرائيليون على وضع غسالات ملابس أمام منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد تقارير تحدثت عن أنه وزوجته سارة كانا يحملان حقائب محملة بملابسهما المتسخة خلال سفرهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تنظيفها مجانا، ضمن واجبات الضيافة التي كانت تقدم له في أمريكا.

وأظهرت صور تداولها نشطاء إسرائيليون على مواقع التواصل الاجتماعي، وضع المتظاهرين الذين يواصلون التظاهر ضد نتنياهو، لعدد من الغسالات الكهربائية أمام منزل نتنياهو، في خطوة رمزية احتجاجية على تصرف رئيس الحكومة.

وكان تقرير نشرته صحيفة ”واشنطن بوست“ الأمريكية، قد تحدث عن أن نتنياهو اعتاد على اصطحاب حقائب محملة بالملابس المتسخة خلال زياراته إلى البيت الأبيض من أجل غسلها مجانا.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أمريكيين قولهم، إن نتنياهو كان يثير الجدل بجلبه حقائب مليئة بالملابس المتسخة في كل مرة يزور فيها الولايات المتحدة، حيث إنه يتم تقديم خدمة غسل الملابس، مجانا، لضيوف البيت الأبيض.

ولفت التقرير إلى أن العديد من زعماء العالم كانوا يتجنبون الاستفادة من هذه الخدمة خلال زياراتهم للولايات المتحدة، إلا أن نتنياهو وزوجته كانا حريصين على الاستفادة من هذه الخدمة خلال الزيارات التي كانا يقومان بها للبيت الأبيض.

وأكد المسؤولون الأمريكيون أن تكرار هذا الفعل منهما دليل على أنه كان عن عمد.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

578 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع