عاجل..المالكي: البطاط يثير الطائفية وعلى المواطنين التعاون لإعتقاله

   

شفق نيوز: دعا رئيس الوزراء ووزير الداخلية وكالة نوري المالكي، السبت، المواطنين بالتعاون مع الاجهزة الامنية لإعتقال الامين العام لكتائب حزب الله ومؤسس ما يدعى بـ"جيش المختار" واثق البطاط، فيما وصف الاخير بـ"مثير الطائفية" في البلاد.

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية ورد لـ"شفق نيوز" أن "رئيس الوزراء ووزير الداخلية وكالة نوري كامل المالكي يهيب بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية وأعضاء الضبط القضائي بالإبلاغ عن أماكن تواجد المدعو واثق البطاط والصادرة بحقه مذكرة إلقاء القبض من القضاء العراقي للتسريع بعملية إلقاء القبض عليه وتسليمه إلى الجهات القضائية المختصة".

وأضاف البيان أن "البطاط يحاول أثارة الفتنة الطائفية وتفتيت اللحمة الوطنية بين أبناء بلدنا الموحد وإطلاقه الشعارات والتصريحات التي تؤدي بالتالي إلى زرع بذور الفرقة بين أبناء الشعب العراقي".

وكان زعيم حزب الله العراق واثق البطاط قد اعلن عن عزمه على تشكيل جيش اطلق عليه بـ"جيش المختار" ليكون عونا للاجهزة الامنية في محاربة تنظيم القاعدة والبعثيين.

وسارعت وزارة الداخلية الى اصدار بيان قالت فيه أن اجهزتها الامنية لن تسمح لاي شخص بحمل السلاح خارج اطار القانون  والاجهزة الامنية.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

865 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع