عاجل.. مجلس الوزراء يعلن الأربعاء عطلة رسمية ببغداد

  

الوكالات: أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مساء الثلاثاء، عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء في العاصمة بغداد بسبب الأمطار.

وشهدت بغداد منذ صباح أمس هطول أمطار غزيرة، وبسبب تقادم أنابيب مياه الصرف تتجمع المياه وتتكدس في الكثير من مناطق العاصمة.

وأعلن التلفزيون العراقي الرسمي في خبر عاجل إن الأمانة العامة لمجلس الوزراء قررت أن يكون يوم الأربعاء عطلة رسمية في بغداد استمرار هطول الأمطار.

وكشف مصدر عراقي مسؤول في وقت سابق من اليوم عن تشكيل لجنة برئاسة رئيس الوزراء نوري المالكي لوضع حل عاجل للفيضانات التي خلفتها الأمطار في بغداد.

وقال المصدر ترأس دولة رئيس الوزراء (نوري المالكي) لجنة لمعالجة أزمة فيضانات الأمطار التي اجتاحت بغداد اليوم".

وعلى الرغم من نشر أمانة بغداد وهي كيان بلدي مرتبط بمجلس الوزراء المركبات الحوضية لسحب المياه المتجمعة إلا أنها لم تستوعبها بسبب شدة الأمطار.

وأضاف المصدر أن اللجنة مؤلفة من وزارة البلديات وأمانة بغداد، مبينا أن المالكي أمر بـ"استنفار كافة الآليات للحيلولة دون تفاقم الأزمة".

وكان مدونون عراقيون من بغداد نشروا صورا عديدة على مواقع التواصل الاجتماعية تظهر تضرر الكثير من الشوارع وإغلاقها بشكل تام بسبب تجمع مياه الأمطار قرب فتحات الصرف. وسخر الكثير من الوضع في العاصمة.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

775 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع