مصر تودع نور الشريف إلى مثواه الأخير

         

الشرق الأوسط/القاهرة: محمد أبو شامة:تقدم الممثل المصري الكبير عادل إمام الملقب بـ«الزعيم»، جنازة رفيق مشواره الفني الراحل نور الشريف الذي وارى جثمانه الثرى ملفوفًا بعلم مصر، بمقابر أسرته في مدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات بمحافظة الجيزة.

وكانت جنازة الفنان الراحل قد شيعت عقب أداء صلاة الجنازة اليوم في مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر على الفقيد، والذي الذي رحل أمس عن 69 عامًا بعد صراع مع المرض، وبعد رحلة عطاء فني امتدت لنحو 50 عامًا.

   

وقد شيع كبار نجوم الفن في مصر زميلهم الراحل إلى مثواه الأخير، يتقدمهم الكبار عادل إمام، ومحمود ياسين، ومحمود عبد العزيز، ويحيى الفخراني، وفاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وسمير صبري، والمخرج جلال الشرقاوي، بالإضافة إلى الفنانة بوسي التي رافقت الجثمان.

وشارك في الجنازة مجموعة كبيرة من شباب الممثلين الذين مد الشريف يده لهم وقدمهم لأول مرة في أعمال من بطولته من بينهم أحمد صفوت وعمرو يوسف.

وأعلن الفنان عادل إمام في تصريحات للصحافيين أنه قرر تأجيل حفل زفاف نجله محمد حدادًا على روح نور الشريف الذي رحل فجأة، فيما قالت الفنانة وفاء عامر، إن الوطن العربي فقد فنانًا كبيرًا بوفاة نور الشريف الذي طالما أثرى العالم العربي بأعماله الفنية القيمة.. متمنية من الله أن يكون مرض نور الشريف شفيعًا له.

وقال الإعلامي محمود سعد، إن الفنان نور الشريف عزيز على الوطن العربي كله، وهو من أعزاء مصر.

كان نور الشريف قد وافته المنية أمس (الثلاثاء)، إثر تدهور حالته الصحية في مستشفى الصفا بالمهندسين، ومن المقرر إقامة العزاء يوم الجمعة المقبل بمسجد عمر مكرم بالتحرير.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

625 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع