اتحاد الكرة يتكفل بعلاج البدري ووزارة الشباب والرياضة تقدم التسهيلات

       

بغداد/وكالات الأنباء:وقال رئيس الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود في رسالة نقلها مستشاره الإعلامي علي رياح "تحيات الأسرة الكروية في العراق إلى الشخصية الرياضية اللامعة مؤيد البدري مبتهلاً إلى المولى القدير أن يمنّ على الأستاذ البدري بالصحة والسلامة وطول العمر ليبقى نبراساً لأهل الكرة العراقية".

وأضاف مسعود خلال زيارته إلى البدري في منزله في العاصمة القطرية الدوحة للاطمئنان على حالته الصحية "أوعز بعلاج الشخصية الكبيرة مؤيد البدري في أيّ مكان يحدده وذلك على نفقة الاتحاد العراقي وهذه خطوة  في التعبير عن الاعتزاز بهذه الشخصية الرياضية الكبيرة".

وجرى خلال الزيارة اتصال هاتفي بين وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان والبدري، حيث أكد عبطان "متابعته المتواصلة لحالة البدري الصحية واستعداده لتأمين كل التسهيلات اللازمة لمواصلة علاجه وهذا جزء من واجبات الوزارة وأهل الرياضة تجاه رمز من رموزنا المضيئة".

 

من جانبه عبّر البدري عن "سروره البالغ باتصال الوزير وزيارة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم" مؤكداً أن "اهتماماً كهذا يخفف عنه متاعبه الصحية ويزيده تمسكاً واعتزازاً ببلده العزيز وأهله الطيبين الذين ما بخلوا عليه بسؤالهم ورعايتهم وتكريمهم له".

يشار إلى أن المعلق العراقي الكبير مؤيد البدري شهدت حالته الصحية في المدة القليلة الماضية تراجعاً ملحوظاً وهو جليس على كرسي متحرك لضعف مقدرته على الحركة.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

925 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع