فينيسيوس هداف نهائي الأبطال..رفضه مانشسر يونايتد ٤٠ مرة!

   

العربي الجديد:برز البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما سجل هدفاً حاسماً قاد فريقه إلى التتويج رقم 14 في المسابقة مدعماً رقمه القياسي، وأحرز اللاعب البرازيلي هدف المباراة الوحيد.

وبعد أن كان مكتفياً بصناعة الأهداف لكريم بنزيمة، فإن النهائي شهد غياب "الأسيست مان" وظهور فينيسيوس الهداف، الذي قد يكون سجل أهم هدف في مسيرته، ودوّن اسمه بأحرف من ذهب في سجل الريال.

ورغم أن ريال مدريد أنفق مبلغاً مالياً مهماً عند التعاقد مع النجم البرازيلي في 2018، مقابل 45 مليون يورو، فإن قيمة النجم البرازيلي، تفوق بكثير ما دفعه الريال لانتداب الجناح الخطير.

وكسب الريال نجماً واعداً، بعد أن سبق عديد الأندية للفوز بخدماته، ذلك أن مانشستر يونايتد تلقى 40 تقريراً عن قدرات فينيسيوس، الذي كانت سنه 14 عاماً، عندما تم رصده من قبل كشافي "الشياطين الحمر"، ولكنه لم يبادر بالتعاقد معه.

وكشف موقع "ماكسي فوت" الفرنسي، أن أحد الكشافين الذي يرفع تقارير إلى إدارة النادي الإنكليزي، قال عن النجم البرازيلي إنّه لم يشاهد أبداً لاعباً في سن 14 عاماً يقوم بما يفعله فينيسيوس، معبراً عن انبهاره بمهاراته العالية.

ومن المؤكد أن إدارة مانشستر يونايتد، تتحسّر الآن، على عدم الاستمتاع إلى نصائح الكشافين، الذين رفعوا عدداً قياسياً من التقارير تدعوهم إلى التعاقد مع فينيسيوس وذلك خلال الفترة بين 2014 و2017، خاصة وأن صفقات النادي الأخيرة كانت فاشلة.

وظهر النجم البرازيلي فينيسيوس، هذا الموسم بمستوى رائع ومميز، وكان له دور كبير في قيادة الريال للفوز بالدوري الإسباني، كما لعب دوراً مهماً في نجاح فريقه في تخطي عقبة أندية قوية في دوري الأبطال.

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

538 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع