قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا: مواجهات نارية

            

العربي الجديد:أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن مواجهات نارية وقوية مُنتظرة بين الأندية الثمانية المتأهلة، إذ ستتنافس على 4 مقاعد مؤهلة للدور نصف النهائي لنسخة موسم 2020-2021، ولعل أبرز المواجهات ستكون بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني.

وستكون المواجهة الأولى في الدور ربع النهائي بين فريقي مانشستر سيتي الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، وهي مواجهة نارية مُنتظرة بين قوة "سيتي" وقوة الهداف النرويجي إرلينغ هالاند، الذي يُعتبر واحداً من أبرز الهدافين في الكرة الأوروبية حالياً.


أما المباراة الثانية في هذا الدور فستكون بين تشلسي الإنكليزي بقيادة مدربه الجديد توماس توخيل، وفريق بورتو البرتغالي مفاجأة البطولة الأوروبية هذا الموسم، ورغم الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين، إلا أن هناك 180 دقيقة ستُلعب في الملعب لتحديد الفائز.

أما المبارة الثالثة فهي قمة نارية مرتقبة وإعادة لنهائي الموسم الماضي بين بايرن ميونخ الألماني بقيادة ليفاندوفسكي وباريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة نيمار، وهي قمة نارية مُنتظرة ومثيرة ستكون متعة لكل الجماهير التي تُتابع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أما المباراة الأخيرة فستجمع بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنكليزي، وهي إعادة لنهائي عام 2018 الذي انتهى بتفوق النادي "الملكي" (3 – 1) آنذاك وتتويجه باللقب الـ13 في البطولة الأوروبية، وستكون اختبارا جديا لقدرات "الريدز" في موسم صعب جداً.

 

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

382 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع