عبد القادر زينل : ناجح حمود لم ينجح في اعادة هيبة الكرة العراقية

  


بغداد - علاء موسى:اعتبر الخبير الرياضي العراقي والمحاضر في الاتحاد الاسيوي عبد القادر زينل ان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود لم ينجح باعادة هيبة الكرة العراقية .

وقال زينل في لقاء تلفزيوني لقناة الكاس القطرية يوم الجمعة :

ان المدرب الصربي بورا ميليتينوفيتش لا يختلف عليه اثنان من ناحية قدرته التدريبية وخبرته الكبيرة في قيادة العديد من المنتخبات والامر نفسه ينطبق على زيكو لكن الاول نجح في ايجاد طريقة لعب تناسب الفريق العراقي اما الثاني فما زال الى الان يحاول ايجادها .
وأضاف "لكني كنت أتمنى من الاتحاد ان يحاول التجديد مع المدرب بورا بعد بطولة كأس القارات
وعن الاتحاد العراقي لكرة القدم قال زينل أنا أختلف في أمور كثيرة مع الكابتن حسين سعيد، لكن هذا لا يمنع من ان حسين خدم الكرة العراقية وأصبح يمتلك خبرة واسعة وهو قادر على تسيير رياضة كرة القدم بامكانات بسيطة على عكس حمود الذي ما زال يتصرف وكأنه في حملة انتخابية فكل بطولة يشارك فيها العراق يحاول ابراز جهوده وتصديرها اعلاميا .
وحول تشكيلة منتخبنا الوطني العراقي أوضح زينل يجب ان تكون تشكيلة المنتخب مزيج من لاعبي الدوري العراقي الممتاز واللاعبين المحترفين لتجديد حيوية المنتخب ومن الجدير بالذكر ان الدكتور عبدالقادر زينل يعتبر من الشخصيات الرياضية المعروفة والتي عملت سنوات في أمانة السر سابقا للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، فضلا عن قيامه بتدريب العديد من الأندية والمنتخبات العراقية والآن هو يعمل حاليا استاذا في علوم تدريب كرة القدم لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

836 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع