سر زيارة الفنانين لنادية لطفي؟؟!!

  

حرص عدد من الفنانين على زيارة الفنانة الكبيرة نادية لطفي، للاحتفال بها، نظراً لتكريمها بـ"عيد الفن"، المقرر إقامته بعد أيام، حيث أقاموا حفلاً لها بمنزلها.

كانت هذه الزيارة بمثابة الإعلان عن "عيد فن"، خصيصاً للنجمة الكبيرة التي أثرت السينما المصرية بعشرات الأفلام، وكان من بين الحضور محمود عبد العزيز والنجمات يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي ودلال عبد العزيز والمخرج مدحت السباعي والإعلامية بوسي شلبي.

وكان لهذه الزيارة الأثر الكبير في نفس النجمة الكبيرة نادية لطفي، حيث وصفت هذه الزيارة بـ"عيد الحب والوفاء"، كما قدمت الشكر لجميع الحضور.

وقال الفنانون الذين حرصوا على زيارة نادية لطفي، إن تكريمها في عيد الفن إضافة للعيد، وليس لنادية لطفي، وهذا أقل شيء يقدم للنجمة القديرة، على عطائها السينمائي الكبير والحافل.

وتعد نادية لطفي من أهم نجمات السينما المصرية على مدار تاريخها، وقدمت العشرات من الأفلام، أبرزها "السمان والخريف"، و"النظارة السوداء"، و"جريمة في الحي الهادئ"، و"المومياء"، و"أبي فوق الشجرة"، و"أيام الحب"، و"بنت شقية"، و"الباحثة عن الحب"، و"الناصر صلاح الدين"، و"الخطايا"، و"السبع بنات"، و"قصر الشوق."

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

693 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع