نيكول سابا في مسلسل "قلع الحجر"

العرب/القاهرة - تستعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا لخوض تجربة درامية جديدة من خلال الجزء الثاني من مسلسل “قلع الحجر”.

ويقدم المسلسل دراما صعيدية من أبطال عدد من النجوم، والمسلسل تدور أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، ومستوحى من أحداث حقيقية.

يسلط المسلسل الضوء على الموروثات والعادات والتقاليد المنتشرة في جنوب مصر، ويدافع عن صورة المرأة هناك.

وتداولت الصحف المحلية أنباء تفيد بتعاقد نيكول سابا على الجزء الثاني من العمل، ومن المقرر أن تظهر بشخصية تختلف عن أعمالها السابقة، وسيتم تصوير المسلسل في مطلع أكتوبر المقبل، بعد انتهاء جلسات العمل مع نجوم الفيلم.

وتستعد نيكول أيضا لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، تحمل عنوان “الباب يفوت جمل”. وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى، وتوزيع وماستر علي فتح الله.
وطرحت الفنانة اللبنانية خلال موسم الصيف أغنيتها “الكت كاتي”، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وهي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة “فيديو كليب”، من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال.

وحصدت نيكول سابا جائزة الإبداع بمهرجان الفضائيات العربية 2024 عن أغنيتها “الكت كاتي” التي طرحتها خلال موسم الصيف.

وأعربت النجمة نيكول سابا عن سعادتها البالغة خلال تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية ومنحها جائزة الإبداع عن أغنية “الكت كاتي”، وذلك بعد نشر صورة لها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت على الصورة قائلة “شكرا مهرجان الفضائيات العربية على التكريم والجائزة.. شكرا مصر أم الدنيا”.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

546 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع