لأول مرة.. سمية الخشاب تكشف أسباب طلاقها من أزواجها

         


القاهرة- متابعات: كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عبر تصريحات تلفزيونية سابقة عن أسباب طلاقها من أزواجها .

وقد تزوجت سمية الخشاب أكثر من مرة وفي كل ارتباط ينتهي بالفشل له أسباب، كانت قد أعلنت عنها في مناسبات عدة.
ووضحت الخشاب أن عمرها كان 24 في زواجها الأول، وقد تزوجت من شاب خارج الوسط الفني، لأن أهلها رغبوا بذلك ولم تعيش معه قصة حب، وانفصالا لأنه عارض خطواتها الفنية فاختارت الانفصال والتوجه لطريق الفن.
أما الزواج الثاني للفنانة سمية، كان زواج سري في البداية ومن ثم أوضحت أن أهل الطرفين كانوا على علم بكل شيء، وكان زوجها رجل أعمال عربي، وأشارت الخشاب عدم إفصاحهما للزواج بأن زوجها لا يحب الشهرة والأضواء، وبينت سبب انفصالها الثاني هو رغبة زوجها في ابتعادها عن الفن واعتزالها له.
وكشفت الفنانة المصرية عن ارتباطها بطيار في أحد البرامج التلفزيونية، ورغم حبها الشديد له لم يستمر الزواج طويلا، وذكر في الشائعات أن سبب الانفصال هو رغبة الطيار في عدم الإنجاب.

                          

أما عن زواجها من أحمد سعد قالت إنه رفض سفرها للخارج، وبينت أنها كانت تستعد لجولة فنية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة «بتستقوي» لكن زوجها أحمد رفض، وتحداها بقوله: “وريني هتطلعي الطيارة إزاي”، وأشارت أنه يوجد أخرى لانفصالها عن سعد، كالغيرة من علاقتها لوالديها رغم أنها تركت كل شيء لتعيش معه، وقالت عنه أنه يعتبر السيدة “جارية”.
حرصت الخشاب على تقديم واجب العزاء في الفنان القدير الراحل سمير صبري، وكان هذا الظهور الأول لها بعد وفاة والدتها.
وشهد العزاء حضور كبير من قبل كل نجوم الفن في مصر والوطن العربي، من أبرزهم: «المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، الفنان عمرو عبدالعزيز والمنتج جمال العدل، الفنانة يسرا، الفنانة بشرى، المذيعة بوسي شلبي، الفنان أشرف زكي، الإعلامي عمرو الليثي، المخرج عمر عبدالعزيز، الدكتور خالد عبدالجليل، المنتج محمد العدل».
وتم وضع صورة بحجم كبير للراحل سمير صبري، لتكون في استقبال نجوم الوسط الفني وأصدقائه، ولافتة وضعت أمام البوابة الحديدية المؤدية للمسجد مكتوب عليها “إنا لله وإنا إليه راجعون… عزاء المغفور له بإذن الله تعالى الفنان سمير صبري”.
وتم تشييع جنازة الراحل سمير صبري ظهر السبت 21 مايو وتم دفنه في مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية.

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

622 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع