للمرة الرابعة على التوالي.. ياسمين صبري ضمن أجمل ١٠٠ وجه عالمياً

        

للمرة الرابعة على التوالي.. ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه عالمياً

هاجر حاتم:أعلن حساب TC Candler الرسمي الخاص بقائمة أجمل 100 وجه في العالم عن ترشيحاته الخاصة لعام 2021، حيث بدأ الحساب بعرض وجوه مختلفة من المشاهير لنجوم الفن ومدوني الموضة والمبدعين في مجالات عديدة، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن الفائز بلقب «أجمل وجه»، في يوم 27 من ديسمبر الجاري، وهو الوقت الرسمي لإعلان الفائز من كل عام.

وللمرة الرابعة على التوالي، ترشحت الممثلة ياسمين صبري ضمن القائمة، التي تضمنت باقة كبيرة من نجوم العالم على غرار إيميليا كلارك، كايا غاربر، هاندا آرتشيل، مونيكا بيلوتشي، وبيلي إيليش، بينما انضمت الإعلامية اللبنانية إلى ياسمين صبري، ضمن الوجوه العربية في قائمة أجمل 100 وجه.

إطلالات ياسمين صبري الجمالية

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري من النجمات اللاتي اعتمدن الكثير من الإطلالات الجمالية المتجددة بالفترة الأخيرة، فقد شاهدناها بأكثر من ستايل جمالي مختلف، بعدّة مناسبات، كما أن المتابعين على مواقع التواصل يرجحون أن الأمر لا يتعلق فقط بالمكياج، بل إن ياسمين ربما قامت ببعض عمليات التجميل والفيلر.

ياسمين صبري بمكياج لامع

بدأت ياسمين صبري تعتمد صيحات مكياج لم تكن معتادة عليها من قبل، على غرار مكياج العيون ذي اللمسات الثلجية، واللمسات اللامعة للهايلايتر، مع أحمر الشفاه الغلوس، وأيلاينر مسحوب لافت.

       

المكياج الوردي من ياسمين صبري

إطلالة أخرى مختلفة ظهرت بها ياسمين صبري مؤخراً، باعتمادها على المكياج الوردي، باختيار البلاشر الوردي البارز، وأحمر شفاه باللون البينك، ومكياج عيون بارز بالكحل الأسود، مع تسريحة شعر كيرلي طويلة.

المكياج الفرنسي من ياسمين صبري

من الإطلالات التي تفضلها ياسمين صبري عادة، هو اعتماد المكياج الفرنسي، الذي يعتمد على لمسات بسيطة من المكياج، ورسمة العيون الناعمة، ووضع أحمر شفاه فاقع ذي درجة حمراء جذابة في النهاية، حيث يناسبها هذا اللوك كثيراً.

    

ياسمين صبري بصيحة اللامكياج

بأجدد إطلالتها ظهرت ياسمين صبري، وهي تضع غطاء الرأس الأبيض، وتضع مكياجاً بسيطاً بصيحة اللامكياج No Make up -Makeup، لمكياج ترابي مع الألوان الوردية الطبيعية الأقرب للون بشرتها.

ياسمين صبري بمكياج بألوان النود

ألوان النود أيضاً تعتبر من الدرجات التي تناسب بشرة ياسمين صبري، وتعتمدها، كهذا اللوك لأحمر الخدود الترابي، مع أحمر شفاه غلوس بدرجة النود الناعمة، ورسمة عيون بارزة مع لمسة لامعة لظلال الجفون.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

556 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع