فنانون غائبون عن دراما رمضان ٢٠٢٠

   

        تغيب الفنانة ليلى علوي للعام الرابع على التوالي

العربي الجديد/القاهرة ــ مروة عبد الفضيل:قرر عدد من الفنانين عدم المشاركة في دراما رمضان 2020؛ وذلك بسبب ضيق الوقت، أو انشغالهم بتصوير بعض الأعمال السينمائية.

وبعد أن عادت الفنانة حلا شيحة من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، والذي قدمته في دراما الموسم الرمضاني الماضي، قرّرت عدم خوض تجارب تليفزيونية لرمضان المقبل، وستكتفي فقط بالأداء السينمائي من خلال مشاركتها في فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني وإخراج سارة وفيق. في حديثٍ لها مع "العربي الجديد"، صرّحت الفنانة حلا شيحة بأن الفيلم يجمعها لأول مرة بالفنان تامر حسني، مشيرةً إلى أن "مش أنا" سيكون بمثابة شهادة ميلاد له كمؤلف، بجوار كونه مطربا وممثلا، إلى جانب حسني وشيحة، يشارك في التمثيل أيضاً الفنانة سوسن بدر.

تغيب أيضاً عن الدراما هذا العام الفنانة شيرين رضا؛ إذ اعتذرت عن الكثير من الأعمال، وأكدت، في تصريحات منسوبة إليها، أنها قررت المشاركة هذا العام بشكل مختلف، لكن في موسم درامي آخر، بعيدًا عن الموسم الرمضاني.
وعلى الرغم من توقيعه منذ شهور مع المنتج تامر مرسي للمشاركة في دراما رمضان المقبل، فإن الفنان أحمد السقا فضَّل الاعتذار والتفرغ تمامًا لفيلمه السينمائي "العنكبوت"؛ الذي تشاركه فيه منى زكي، والجاري تصويره حاليًّا. كان السقا، في عمله السابق، "ولد الغلابة"، والذي عُرض ضمن الموسم الرمضاني، قد واجه انتقادات كثيرة، إذ جاء العمل عبارة عن اقتباس رديء من المسلسل الأميركي الشهير، "بريكينغ باد".

وللعام الرابع على التوالي/ تغيب الفنانة ليلى علوي عن الحضور في رمضان؛ إذ كان آخر عمل لها هو "هي ودافنشي"، أمام الفنان خالد الصاوي، في عام 2016.
وللعام الثاني على التوالي تغيب الفنانة زينة عن المشاركة في الدراما؛ حيث كان آخر مسلسل لها هو "ممنوع الاقتراب أو التصوير"؛ الذي عرض عام 2018، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع منه.
ولرغبتها في التركيز على عمل واحد، اعتذرت الفنانة مي سليم عن المشاركة في دراما رمضان؛ كونها انشغلت بتصوير مسلسلها "حواديت الشانزليزية" الجاري عرضه حاليًّا.
وعلى الرغم من تصريحه سابقًا بأنه سيشارك في دراما رمضان العام 2020، فإن الفنان حمادة هلال قال إنه لن يستطيع المشاركة بسبب ضيق الوقت، إذ لم ينتهِ المؤلف أحمد أبو زيد من كتابة أحد الأعمال التي كان من المفترض الخروج بها.

ولن تشارك هذا العام، أيضاً، الفنانة غادة عادل تليفزيونيًّا في رمضان، وإن كانت ستحضر من خلال مسلسل "مملكة إبليس"، المقرر عرضه خارج الموسم الدرامي الرمضاني وتشاركها فيه الفنانة رانيا يوسف.
كما يغيب الفنان أحمد رزق أيضًا عن المشاركة بسبب انشغاله حاليًّا في تصوير مسلسل "بخط اليد" الذي يشارك فيه كل من الفنانين إيمان العاصي، سوسن بدر، أسماء جلال، صفاء جلال، ميرنا نور الدين، ومن تأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر أن يعرض العمل في موسم درامي ثانٍ.​


وبينما تغيب وجوه كثيرة عن الشاشة الصغيرة في عام 2020، فإن وجوهاً أخرى ستحضر على الشاشة الذهبية، عبر أعمال سينمائية مُنتظرة، يترقبها النقاد والجمهور.
فبعد غياب استمر تسع سنوات بعدما قدم فيلمه الأخير "واحد صحيح"، يعود الفنان هاني سلامة من جديد من خلال فيلم "أموال عامة" عن قصة من تأليف هيثم الخميسي، وإخراج أحمد عبد الله صالح. يُضاف إلى ذلك أفلام مثل "مش أنا" و"توأم روحي" و"يوم 13".

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

632 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تابعونا على الفيس بوك