وفاء عامر: لهذه الأسباب إرتديت الحجاب في طهران

    
كشف الفنانة، وفاء عامر، سر ارتدائها الحجاب خلال زيارتها الأخيرة للعاصمة الايرانية طهران وذلك رغبة منها في احترام قواعد البلد الإسلامية.

القاهرة: قالت الفنانة وفاء عامر أن مشاركتها ضمن الوفد السينمائي للسفر الى إيران أسعدها للغاية خصوصًا أنه منحها فرصة التواصل مع صناع السينما هناك واكتشاف تفاصيل أكثر عن الوضع السينمائي بهذه الدولة الإسلامية، لافتة إلى أن الصور التي ظهرت بها وهي ترتدي الحجاب كان مراعاة منها لتقاليد وعادات الجمهورية الإسلامية.

وأضافت وفاء في تصريحات خاصة لـ"إيلاف" أن ارتدائها للحجاب في إيران جاء بمبادرة شخصية منها من دون أن يتحدث معها أحد في ذلك، لافتة إلى أن هذه الخطوة منها تأتي لاحترامها تقاليد البلد التي قامت بزياراتها.

وتوقعت وفاء أن تشهد الفترة المقبلة إزدهارًا في مجال السينما بين البلدين من خلال إقدام المنتجين على التبادل في مجال الإنتاج السينمائي وعرض الافلام الايرانية بمصر، موضحة أنها تعرَّفت خلال الزيارة على الكثير من الامور فيما يتعلق بالسينما الايرانية.

وأشارت إلى أنها كانت حريصة خلال لقائها بالمسؤولين الإيرانين على معرفة رد فعلهم على ما اثاره مسلسل "يوسف الصديق" في مصر، حيث أكدوا لها أن ظهور الأنبياء وتجسيدهم على الشاشة لا يجدوا فيه مشكلة ما دام الفنان يقدم الشخصية برسالة إيجابية للمشاهدين.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

522 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع