محمد (ص) النموذج المتعمد التكرار في التمييز َالديني

                                  
«كلمتان غريبتان فاحتملوها:
كلمة من سفيه فاقبلوها، وكلمة سفه من حكيم فاغفروها»

مدخل
*اكثر الاسماء حبا وانتشارا بالعالم  حسب الاحصائيات الامريكية اسم محمد (ص).
*المسلمون والمسيحيون يتسمون باسماء جميع الانبياء والعظام كعيسى ومريم وموسى وداود وطارق.
*قتلة سيدنا المسيح (ع )  هم وراء الاساءة  لسيدنا محمد (ص) بالادلة الاتية:

*قتل الصحابة بسلة واحدة من قبل اليهود والفرس كانها صفقة برلمانية مشتركة  منذ ذلك الحين.     
*فرق الموت لمخدرات حسن بن صباح الفارسية وراء محاولة اغتيال صلاح الدين  محرير القدس( 1 )
http://alfa-sci.org/forum/archive/index.php/t-323.html
* تسمية فرق الموت مصدرها بلاد فارس منذ القرن 12 ميلادي هدفها اغتيال صلاح الدين.
*كيسنجر وبريجنسكي ( يهود صهاينة) صناع قرارمحاربة لغة القران بالدين والدين بالطائفية.

*سلمان رشدي بريطاني هندي وقكشميري تطاول على الرسول ص لم يكن مسيحيا.
*نقولا باسيلي مخرج الفلم, امريكي من اصل قبطي مدان بجرائم المخدرات ونزيل السجون الامريكية.
 *الفاتيكان استنكر الفلم  وما  نشر من رسوم كاريكاتورية مسيئة للرسول ص.
*فهل هذا الفلم وما سبقه في اعلاه جهدا فرديا خلفه كنائس دينية ام منظمات استخبارية.(2)
http://www.aawsat.com/leader.asp?section=3&article=126348&issueno=8702
 (صحيفة "اوسيرفاتوري رومانو" الصادرة عن الفاتيكان الاربعاء19/09/2012) .


مقدمة
لم يكن التطاول على النبي محمد (ص) الاخير فالقادم من شر هؤلاء  اكثر. فقد تعرض الهادي البشير وسيدنا المسيح (ع ) والصحابة الراشدين للغدر والقتل من قبل قتلة سيدنا المسيح سابقا ولاجيالهم لاحقا. كما يتعرض ابناء محمد (ص) والمسيح  (ع ) بالعراق اليوم من قتل وتشريد على يد الفرس تلك هي حقائق التاريخ الموثقة. ان الهدف من تلك الاساءات محاولة  اشعال الحروب الافيونية الدينية. بعد اشعل قتلت الخلفاء الراشدين والمسيح الحروب والفتن القومية والمذهبية سابقا وفق نظرية شد الطراف ل(بن غوريون) اول رئيس وزراء ل(اسرائيل).

 فقد دعا (بريجنسكي) (صهيوني) يهودي  بولوني قائلا( اذا اردت ان تحارب القومية فعليك بالدين) وهذا ما جرى بالقادسية الثانية والحرب الاهلية البنانية في الفصل الاول من المسرحية. تلاه اخيه في الدين (كيسنجر)  يهودي (صهيوني)  قائلا( اذا اردت ان تحارب الدين فعليك بالطائفية) وهذا ما جرى بالعراق بالفصل الثاني من المسرحية  بعد الاحتلال.

   


مفارقة تاريخية بين الملك فيصل وكيسنجر
جرت عام 1973 بين اللوبي كيسنجر والملك فيصل محاورة تنم عن  فراسة عربية وخبث صهيوني.
(يقول وزير الخارجية الأمريكي الأسبق كسينجر في مذكراته أنه عندما التقى الملك فيصل في جدّه، عام 1973 م، في محاوله لإثنائه عن وقف ضخ البترول، رآه متجهما ً، فأراد أن يستفتح الحديث معه بمداعبه هنري كيسنجر يقول:

إن طائرتي تقف هامدة في المطار بسبب نفاد الوقود ، فهل تأمرون جلالتكم بتموينها، وانأ مستعد للدفع بالأسعار الحرة ؟ ! .

يقول كيسنجر: فلم يبتسم الملك، بل رفع رأسه نحوي.
•فيصل بن عبد العزيزيقول « وأنا رجل طاعن في السن، وأمنيتي أن أصلي ركعتين في   المسجد الأقصى قبل أن أموت, فهل تساعدني على تحقيق هذه الأمنية؟ (3)!» [1]
 
للحديث صلة بخصوص احتلال القدس في الحوار اعلاه من قبل الصهاينة.فقد اشار خامنئي بعد احتلال العراق بالقول ( احتليتمونا بالاسلام ,سنحتلكم بالطائفية). بعد ان انجزت تلك الفصول القذر مهامها بدء الفصل الثالث من المسرحية تحت مسمى الربيع  الغربي / العربي –الفرق فقط بالنقطة-  علما ان الاستحضارات جارية قبل الان  لتحويل بوصلة الصراع العربي الصهيوني الى صراع للاديان والطوائف كي تبقى اسرائيل في بر الامان.

لم يات  الفلم الرقيع من قبل سجين وضيع  وصنيع  بالتعرض لمقام رفيع بما هو غير موجود ومدون منذ مئات السنين وحديثا في (بروتوكولات حكماء صهيون) واحبارهم. فقد اتهم الهادي البشير للانسانية محمد(ص) من قبل السابقين ومن سيتبعهم من اللاحقين مستقبلا بالتهم الاتية:

تعدد الزوجات
 علما ان اليهودية اقرت تعدد الزوجات قبل الاسلام وبنصوص بينة وواضحة وضوح الشمس في التلمود والكتاب المقدس. انظر "جان دي بولي" عام 1896 "(القانون المدني والجنائي في اليهودية )
كما ان الكاتب الاثني الكشميري سلمان رشدي  الهندي الاصل والذي تطاول على نبي الاسلام والقران متزوج من اربعة نساء:
(تزوج سلمان  رشدي أريعة مرات، أول زوجاته كانت كلارسيا لوارد من الفترة 1976 إلى 1987 وانجب منها ابنه زافار. زوجته الثانية هي ماريان ويجينز الروائية الأمريكية حيث تزوجا في عام 1988 وتم الطلاق في عام 1993. زوجته الثالثة ( من 1997 إلى 2004) كانت إليزابيث ويست، انجبا ابن يدعا ميلان. في عام 2004 تزوج من الممثلة الهندية الأمريكية والموديل بادما لاكشمي. انتهى الزواج في 2 يوليو 2007 )
 ويكيبيديا, سلمان رشدي(4).

العنف والسيف ام العفو عند المقدرة  
 ان ما يدحض هذه الفرية بان الاسلام انتشر بالسيف ذلك  الموقف الانساني السامي وما تلاه من مواقف لرسول الرحمة عند دخوله الى المسجد الحرام  يوم فتح مكة. حيث وجد المشركين من رجال  قريش مطاطائي الرؤوس جراء ما ارتكبوا من الجرائم ضد الرسول ( ص)وأصحابه بما لايقدر ولايحصى .
فقال ص: يا معشر قريش ما تظنون أنى فاعل بكم ؟
قالوا : أخ كريم وابن اخ كريم
قال : اذهبوا فأنتم الطلقاء
فعفا عنهم دون ان يضرب او يقتل احدا منهم، رغم  تعذيبهم له قبل الهجرة.

كما كان الخطاب النبوي يسير على هدى: ((ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ، وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ ذُو حَظّ عَظِيم)) تاسيسا على ذلك فقد عقد النبي محمد ص محالفة سلام وصلح  وتعاون مع اليهود.   
الم تكن هذ المبادئ هي لغة الحوار والديمقراطية والعفو بدين السلام ومنذ مئات السنين. لا بدين النسخة  السياسي المحرف ايرانيا وصهيونيا..

مرجعية الفلم  
ان المتتبع لمراجع ومصادر ووثائق الفلم يستتنتج بانه جهد ليس فردي علما ان مخرجه كان ولا يزال سجين. كما ان  طابعه الغائي للايقاع بيننا ادى الى هزالة عرض سيناريو الفلم الخفية والظاهرية .اضافة للاهداف المنظورة وغير المنظورة له سواء  المعلنة والمبطنة منها. فقد اعتمد الفلم وملحقاته على تحليل مصدر اسم النبي وشخصيته ومواقفه وسلوكه الكريم على  التورات والتلمود وقليلا من الانجيل وكثيرا من ايات القران وبطريقة الحد والقطع لاحدى طرفي المعادلة كقوله تعالى ( لا تقربوا الصلاة) دون ذكر( وانتم سكارى)

واعتماد الية التحريف بحذف التنقيط كما جاء بالاية الكريمة لوصف غل اليهود ونقضهم للعهود ب( غلت ايديهم ولعنوا بما قالوا) والتي حرفوها الى ( علت ايديهم) بعد حذف النقطة.

كما تحذف النقطة اليوم من فوق غبارالربيع الغربي ليصبح الربيع العربي سبحان الصدف كيف تكرر حذفها من على نفس الحرف ! .
 
خلفية المخرج بالقانون الجنائي ولوائح حقوق الانسان  
مما تجدر الاشارة اليه ان"مخرج الفيلم، وهو سجين سابق تحت المراقبة، قد يعود إلى السجن" ( الديلي تلغراف البريطانية) اي خاضع لمبدء الافراج الشرطي الذي خرقه بهذا الفلم عن قصد .
  أن هذا المخرج ( نقولا باسيلي)   البالغ من العمر 55 عاما مدان بحيازة المخدرات والاحتيال في وثائق مصرفية سابقا).
+( الديلي تلغراف البريطانية)(5) http://anbamoscow.com/world/20120928/377149126.html

فمن زودهكذا شخص يا ترى  بالمال والتقنيات العالية وهو سجين مسلوب الارادة والراي قانونيا! الم يكن هذا الرجل النزيل بالسجون الامريكية صناعة مخابراتية متعمدة ومعتمدة على فن الاصطياد والتجنيد من السجون والبارات ودور البغاء ومستشفيات الامراض النفسية والعقلية؟
 ان الشخصية غير السوية اعلاه لا تختلف عن  شخصية  من قبله الكشميري سلمان رشدي (هندي ) وغيرها من ( الهنود المعممين) والمتزوج من اربعة نساء في تطاوله على محمد (ص) . فقد  اعتمد الهندي على ادات  الملاحظة بالمعايشة في مؤلفه ( اطفال منتصف الليل) الصادر 1981. يبدو ان اطفال منتصف الليل قد تركوا بصمات انحرافهم عليه فاسقطها على غيره.

في كتابه السئ الصيت ( ايات شيطانية)  المبطن بالعديد من الاسقاطات السايكو/باثية والبوليتيكية اللا دينية واللا موضوعية  التي خلى منها مؤلفه.ان تلك التخرصات على المقامات الدينية تعد شكلا من اشكال التميز الديني المدان بلوائح حقوق الانسان والاديان, سواء ببريطانيا بالنسبة للكشميري سلمان رشدي الهندي او بالنسبة لنزيل السجون الامريكية ( نقولا باسيلي) مخرج الفلم الاخير.

التحقق من صدق الوثائق المعتمدة بالفلم
*اعتمد الفلم  على  رؤى بعض  الحاخامات المختلفة بسبب اختلاف وتعدد انبيائهم كون اليهودية هي الدين الوحيد الذي تميز بتعدد الانبياء جراء الاستخفاف بهم  وقتلهم وقتل غيرهم من الانبياء من قبلهم.
*كتبهم المقدسة غير المنزلة  كالتوراة والتلمود والتي كتبت بعد مئات السنين.
بهذا الصدد تشير المصادر اليهودية المعتمدة ان التورات التي كتبها( عزرا الكاتب) خلال القرن الخامس اي بعد السبي البابلي الذي قام به نبوخذنصر. اما التلمود فقد كتبه( يهوذا هناسي) في بداية القرن الثالث هجري. فعلى ضوء تلك الكتب غير المنزلة والتي كتبت قبل ظهور المسيح(ع) ومحمد (ص) والتي اعتمدها حاخامات اليهود في تحليل شخصية محمد ص. لذلك لم تكن تحليلاتهم موفقة ومقبولة لذوي العقل والبصيرة لخلوها من الموضوعية والامانة التاريخية والدينية.

الخلاصة
ان هذا الفلم وما سبقه وتبعه وسيتبعه من المصابين ب(داء الكذب) سواء من قبل الشخصية   الكاريكاتورية الدنماركية والكشميري الهندي سلمان رشدي ونيقولا  الامريكي تعزز تلوث سلوك هؤلاء بالسلوك العدواني السايكو/باثي  لحب التلذذ بايذاء الاخرين. اضافة لحب الظهور السريع وكسب الشهرة من خلال تقديم الاهداف اللامعيارية( الانومي) على المعايير الاخلاقية( روبرت ميرتون).  بواسطة  الاستخبار الاجتماعي  والانصات لمنظومة المحفل الماسوني الاعظم.  بغض النظر عن القبول الاجتماعي الدولي او المحلي لمشاعر اكثر من مليار مسلم لتلك السلوكيات اللامعيارية في المنظومة القيمية المقدسة للمجتمعات عامة من الناحية القانونية والشرعية والاخلاقية السامية.
 وهذا يتطلب الرد على هؤلاء بلغة العقل ومنطق العصر لا الاعصار السياسي والديني.و لا بتجييش العنف ضد المسيحين من قبل  النفوس الدينية المحتلة والمستغلة.لان ذلك يعزز اهداف هذا الفلم او واؤلائك ايظا.
 صدقت ياعنترة بن شداد( المتوفي 601م) باحترام العرب لحقوق الانسان والاديان والمذاهب ولمختلف الالوان منذ ذلك الحين وقبل صدور لوائح حقوق الانسان بقصديتك المتحضرة:
 وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
يعيبون لوني بالسواد جهالة
ولولا سواد الليل ما طلع الفجر
والليل نهار ياعنترة لا تحزن ان الله معنا.
.اترككم مع انشودة طلع البدر علينا لاكثر الاسماء انتشارا بالعالم محمد ص.
بالرابط  المرفق في ادناه.
http://www.youtube.com/watch?v=Um-B7MakWX8
 

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

530 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع