تحت المجهر( ما بعد الطوفان)

موفق الخطاب

تحت المجهر( ما بعد الطوفان)

عام مضى على طوفان الأقصى وقد تغيرت معالم غزة الجميلة و قد غدت اليوم أطلالا و اثرا بعد عين ، وعشرات آلاف من الشهداء ارتفعت من الرضع والاطفال والشيوخ والنساء و ما زالت نافورة الدم تضخ على يد اعداء الله و الانسانية، وصراخ الارامل والايتام و الثكالى يمزق من كان في قلبه ذرة من رحمة وإنسانية .

واكاد اجزم أننا وبعد مضي عام على هذا الطوفان الذي فضح الكيان و اوقف زحفه ثلة من الابطال بصدورهم فاننا ذاهبون الى المجهول في توقيت حرج لتتدحرج بعدها كرة النار وستتجاوز حدود غزة ومعبر رفح والضفة ونحن نرى تمادي الكيان بزحفه و ابتلاعه لبنان وقد يتمدد لعدة عواصم عربية وهي ليست بمنأى عن غدرهم واهمين أن بني صهيون يحترمون العهود والمواثيق وانها ستكون لهم مظلة و سترة نجاة !

و تعالوا بنا سادتي نستعرض بكم بعضا من الخانعين والمنافقين الذين ظلوا لعقود يسغفلوننا بشعاراتهم ويعتاشون على مصائبنا ثم تولوا يوم الزحف مدبرين وسقطت عنهم ورقة التوت:

* فلنبدأ بمن يسمون انفسهم بعلماء الأمة و وعاظها ممن كانوا يحثون الناس على الجهاد والدفاع عن المقدسات وتتحمر وتنتفخ أوداجهم من فوق المنابر و في الفضائيات ، لكنهم اليوم يعتلون نفس المنابر ليحدثونا عن نواقض الوضوء وغسل الجنابة وعدة الطلاق والحيض و النفاس !

* و أولئك الذين رفعوا الشعارات التي تنادي بتحرير فلسطين والمسجد الأقصى من براثن المحتل من اغلب الأحزاب الدينية وحتى العلمانية منها والقومية ولم نسمع منهم اليوم سوى الاستنكار واصدار بيانات الإدانة المخجلة وها هي اليوم لبنان تدك بصواريخ العدو كما دكت غزة حتى بدون حراك ولا ادانة !

* ولا تحدثني عن بعض أولئك الزعماء والقادة الذين بنوا جيوشا جرارة وترسانة حربية تبيد دولا وبعضهم رضخوا لسلطة المليشيات داخل دولهم والتي تتخذ من الله و فلسطين والقدس زورا و عنوانا ..

* وما اقبح داعش وماعش والنصرة والقاعدة وفيلق القدس وحزب الله والحوثي بجميع تشكيلاتهم ومرشدهم و الذين اوهمونا بمسيراتهم وصواريخهم البالستية التي لم تهدم حتى بيتا من طين او تحرق آلية للعدو وتصدروا المشهد بعد ان تراجع العرب عن دورهم في نصرة القضية وحتى حقوق الانسان .

و لا تخفي ايران هدفها من اطلاق تلك الصواريخ فهي كما تدعي بأنها ردا و انتقاما لاغتيال هنية ونصر الله وقادة الحرس الثوري وحزب الله، ولم تنطلق مسيراتهم وصواريخهم منذ عام لمناصرة أهل غزة ، لذا فهي تصفيات ومناورات لا علاقة لها بإهل غزة ولا بتحرير القدس لا من قريب ولا من بعيد فانتبهوا يا أولي الإبصار .

فجميع احزابهم ومليشياتهم مؤدلجة منذ تأسيسها لأهداف خبيثة تتمثل بالسيطرة على دولنا وتصدير ثورتهم ولا علاقة لها ابدا بتحرير القدس ولا الجهاد ولا ابادة الكيان. كما ان الغاية الاخرى منها هو اشغال المنطقة بحروب داخلية لحين ان تتمكن ايران من تطوير برنامجها النووي و وصولا الى امتلاكها السلاح النووي لتتمكن بعدها من بسط نفوذها وفرض ارادتها ولتطويق الأمة لتسقط بعدها فرية تحرير القدس.
ولا اعتب ابدا على البسطاء ممن يصفق فرحا لصواريخ ايران التي تدغدغ الكيان بعد ان تراجع عن دورهم العرب حملة الرسالة والقرآن..

و صدقوني فكل ما تروج له امريكا واسرائيل من ضرب المفاعل النووي الإيراني هو محض كذب وخداع وستثبت لكم قابل الايام ذلك ، فالمخطط له هو حشر الأمة بين فكي كماشة ايران والكيان.

فهل يعقل بأن عشرون عاما مضت وايران تشتغل على برنامجها النووي ولم يعترضها العالم ولا الكيان فكفاكم ضحكا على السذج من بني عدنان؟

* ما احقر البعض من إعلامنا وقنواتنا وصحفنا التي لا تنقل لنا صورا من المعركة داخل المستوطنات والكيان بل تسهب في تغطية مناظر الدماء والأشلاء والخراب والدمار في غزة محاولة منها لتثبيط العزائم والهمم ويغضون الطرف عما يجري داخل صفوف العدو ومستوطناته ومدنه وهيجان الشارع الصهيوني والغربي ضد المجرم نتنياهو وحكومته الغارقة في دماء الابرياء !!

* ما أقبحهم عندما يشككون ويطعنون بالمقاومين الحقيقيين الصامدين في ارض الرباط من الأبطال ومن يساندهم من الشعوب الحرة ليصفونهم تارة بالإرهابيين والجهلة وأخرى بأنهم دعاة الفتنة وشق الصف والخروج عن طاعة ولي الأمر، وتراهم يبررون الأعذار للعدو المغتصب..

لكن صدقوني فإن ستر النجاة ومضلات الهبوط التي يرتديها البعض سوف لن تعمل عندما تشتد الرياح السموم و يقذف بهم الاعصار بعد الطوفان ..

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

673 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع