بارزاني يدعو النائبة حنان الفتلاوي لتصفية املاكها واموالها في إقليم كردستان ان كانت لا تعترف بالكورد ؟!!

  


دعا نيجرفان بارزاني النائبة حنان الفتلاوي الى تصفية أموالها المنقولة واملاكها في أراضي إقليم كوردستان مبينا انها لا تعترف بالقومية الكوردية وتستثمر أموالها في أراضي الإقليم فأي تناقض هذا؟؟.

ورد وزير المالية هوشيار زيباري، على تصريحات سابقة للنائبة حنان الفتلاوي، وطالبها بالتوقف عن المزايدات السياسية على السياسيين الكورد، وكشف عن امتلاكها عقارات في اربيل.
وقال زيباري في تصريح اعلامي نشرته مصادر اعلامية عراقية ان حنان الفتلاوي لازالت تتاجر بمستقبل العراقيين من خلال اثارة النعرات الطائفية، مضيفاً انها تحاول الحصول على أكثر من الجمهور لكتلتها الجديدة الارادة من خلال طرح اشياء غير منطقية وواقعية تحت شعار خالف تعرف.
ودعا زيباري، الفتلاوي الى الابتعاد عن المزايدات السياسية لأنها لن تنفع الوطن والمواطن، مبيناً أن الفتلاوي لا تنسى نفسها وهي تملك نصف المولات التجارية في أربيل.
هذا ومن جهة اكد مصدر مقرب من النائبة حنان الفتلاوي ان النائبة الفتلاوي لا تمتلك اي عقار ولا املاك في كردستان اطلاقا وما نشر عنها عنها من لسان البارزاني ووزير المالية العراقي هوشيار زيباري اجندات خارجية لتسقيطها بكل الوسائل المتاحة.
 
 

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

775 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع