نجوم اضاءت سماء العراق ثم رحلت

                                         

                بقلم / اللواء الركن أبوعمر الفاروق

   

                                             

( من المؤمنين رجال صدقو ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا )

               

سوف يقف التاريخ كثيرا امام رجال من نوع خاص رجال بمعنى كلمة الرجال مخلصين اوفياء للوطن تركوا كل متع الدنيا الا متعة الجهاد في سبيل الوطن العزيز ... نعم سيقف التاريخ طويلا امام نجوم لامعه اضاءت سماء العراق في احلك الاوقات وبذلت دمائها وارواحها وشبابها ومتع الدنيا دفاعا عن المبادىء وعن القيم والتاريخ دفاعا عن العرض والارض والانسانيه دفاعا عن الابناء والاحفاد والاجيال ,, هؤلاء هم رجال العراق وقادة جيشه الباسل المغوار الذي اغاض الاعداء وركع الطامعين وطارد العملاء في طول ارض العراق وعرضها واليوم يغادرنا نخبة منهم الى الرفيق الاعلى وهم آمنين مطمئنين من انهم ادوا ماعليهم من واجبات الله والوطن والانسانيه ,

    

                     الفريق الركن البطل/ أحمد حماش

لقد كان شهر آب ثقيلا علينا اذ ودعنا فيه ثلاثة من رجال القادسيه الابطال الذين دافعوا عن العراق بكل مالديهم من قوة واقتدار ولم يهنوا ولم يحزنوا لانهم يعلمون انهم على الحق وعلى المبادىء سائرون .. لقد فارقونا وهم بعيدون عن ارضهم ووطنهم واهلهم بعيدون عن التراب الذي بذلوا له الغالي والرخيص وهم يضحون حتى آخر يوم في حياتهم في دار الغربه ولسان حالهم يقول لنا .. نوصيكم بالعراق نوصيكم بالعراق فأنه امانة في اعناقكم ولابد ان يأتيكم الفجر الجديد لتزاح هذ الغيمة السوداء وينبلج الصباح ليعود الوطن الى اهله وتعود الارض الى احبابها ويعم الخير وسوف يستذكركم ابنائنا واحفادنا والتاريخ وكيف بهم ان ينسوا ابا ايمن الرجل النزيه التقي الورع الامين..

   

كيف ننسى الفريق اياد خليل زكي ورفاقه الفريق احمد حماش والفريق عبد المجيد عباس لايمكن ان تمحى بطولاتكم عن الذاكره ولا عن التاريخ وكيف تمحى وكنتم نجوم مضيئه في سماء العراق ..

الى جنة الخلد ومغفرة من عند رب غفور رحيم وذكرى عطره وتاريخ مجيد ... وانا لله وانا اليه راجعون

اللواء الركن ابو عمر الفاروق

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

950 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع