مسبار الأمل الإماراتي يسخر من صوارخ ايران البالستية

                                                    

                           بيلسان قيصر

مسبار الأمل الإماراتي يسخر من صوارخ ايران البالستية

قبل حوالي سبع سنوات أعلن أمير الإمارات بأن بلاده ستدخل مسار المريخ عام 2021، كانت مفاجأة للشعب الإماراتي نفسه والدول العربية والإسلامية عامة، فليس من السهل إقتحام هذا الفضاء الرحب، فقد كان الفشل نصيب دولى عظمى لا تقارن بها الإمارات المتحدة، لكن الإرداة الحرة تقتحم المجهول ولا تبالي بالمصاعب، المال موجود، والخبرة موجودة، ومراكز الدراسات تعمل بجد ونشاط، وقد استقطبت الإمارات الآلاف من الخبراء والمختصين في شتى العلوم، والحكومة ترعى الموهوبين وتشجع على ع الإختراع والإبتكار والإبداع، وتجهز كل ما يحتاجه العلماء والباحثين من أدوات ووسائل ومعدات لإتمام بحوثهم العلمية.

واخيرا في بداية عام 2021 دخل مسبار الأمل الأماراتي مدار كوكب المريخ، ليبعث فينا الأمل بأن دولة عربية صغيرة المساحة والسكان،كبيرة في تقدمها العمراني والعلمي، تحتل المرتبة العالمية الخامسة في هذا المجال العلمي المتقدم. أحتفل الشعب الإماراتي والشعب العربي قاطبة (ماعدا ذيول ايران ومنهم الإخوان المسلمين) بهذا الإنجاز العربي الكبير، علما ان الكثير من الصواريخ الروسية والأمريكية فشلت في الوصول الى مدار المريخ، لكن الأمارات بقيادتها الحكيمة إخترقت جدار المستحيل، انها ثمار عشر سنوات من العمل العلمي الدؤب، استمر لمدة (5) مليون ساعة عمل للفرق البحثية المشاركة في المهمة العسيرة.
يمكن إعتبار قول البروفيسور (جورج مارك يالوتي) الباحث في مركز بوردو الفرنسي للفنون التطبيقية، عضو الأكاديمية الدولية للملاحة الفضائية ردا على كل من إستسهل المهمة أو سخر منها، فقد صرح" كان هناك الكثير من المسابير، وخاصة الروسية التي أخفقت، وايضا امريكية، وحتى أوربية أيضا فشلت، بسبب كون العملية معقدة للغاية".
وأكد مدير مركز الأبحاث الفلكية في معهد (كليفورنيا للتكنلوجيا) بأن " المسبار فريد من نوعه" وعلق رائد الفضاء الامريكي العقيد (تيري فوردس) من هيوستن " هذا أمر كبير يتعدى الإمارات، فهوخبر سار للدول العربية بأكملها". نقول له ما عدا ايران وذيولها العرب من الإخوان المسلمين، فقد وقع عليهم الخبر وقوع الصاعقة. وقال مهندسة أنظمة المهام لإستكشاف المريخ (ان المناخ في المريخ سيفيدنا في معرفة تأثيره على التغييرات التي تحصل على الأرض".
صواريخ ايران، الفاتح، بركان ، (زلزال1،2،3)، القاهر والصرخة هذه وظيفتها القتل والفتنة وتغذية الطائفية والحرب بالوكالة والتهديد والتحدي الفارغين.
مسبار الأمل وظيفته العلم والبحث والتطور ومواكبة العلم، والرقي لمصاف الدول العظمى.
الإمارات تجاوزت التطور المعماري الى التطور العلمي في أصعب مجالاته، والنظام الايراني يتراجع الى الوراء.

طلقة طائشة
كتب آية الله (عباس تبريزيان) ويسمى في ايران (ابو الطب الإسلامي)" لا تقترب من اولئك الذين حصلوا على لقاح (كوفيد19)، لأن لديهم رقائق دقيقة، وخضعوا الى تغييرات جينية، وخرجوا عن الطبيعة البشرية، ويتصرفون كروبوتات خاضعة للتحكم، فالمتطعمين باللقاح يميلون ليكونوا مثليين". أي الشذوذ الجنسي أهون من شذوذ العقل عند هذا الآية المجنون، بهذا العقلية يحكمون ايران.
رجل يعاني من الشذوذ العقلي يتحدث عن الشذوذ الجنسي، لله في خلقه شؤون!!

بيلسان قيصر
شباط 2021
البرازيل

   

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

375 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع