بيان تشكيل المجلس العسكري في الانبار‏

       

                                                    

                               بيان رقم (2)

{ وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ } آل عمران:اية139
اجتمع ثوار العشائر في الرمادي بعد التداعيات والهجوم البربري من جيش ومليشات المالكي لرسم الأهداف الأساسية للمرحلة القادمة وخرج المجتمعون بما يلي.

1. تقرر تغير تسمية الثوار إلى ( المجلس العسكري لثوار الأنبار ) وهو المخول الوحيد لإصدار البيانات وتحديد المتحدثين والقرارات.
2 . توجيه نداء إلى عناصر الأمن الحكومي بعدم توجيه أفواه بنادقهم إلى أبناء الشعب وبالتالي لن يتعرض لهم الثوار وهذا أملنا بأبنائنا الغيارى. وفي حالة الامتناع عن ذالك ستأخذ أسلحتهم ومعداتهم من قبل الثوار ويحذر ثوار العشائر أي عنصر امن أو مجموعة منهم من المكر والخداع وعليهم أن يتذكروا بأنهم أبناء العراق وليسوا خدما للمالكي وندعو أبنائنا الغيارى من الشرطة عدم التجوال بعجلاتهم في الوقت الحاضر حفاظا عن الجميع.
3. ندعو أبناء العشائر في محافظات الجنوب وغيرها إلى سحب أبنائهم من الأنبار والمناطق الأخرى حفاظا على الدم العراقي ووحدة الصف وإننا سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه ويصر على أن يكون تابعا ذليلا لحكومة المجرم نوري المالكي .
4. نقول للصحوات المغرر بهم أمامكم فرصة تاريخية للعودة إلى عشائركم وان تزيحوا عن عيونكم وعقولكم ما قاله لكم نوري المالكي ومن زعامات صحوات المالكي لان استمراركم بالقتل في هذا الظرف الخطير سيضعكم في خانة الخونة والجواسيس والقتلة وصول رسالتنا هذه لكم ولتزمتم بها لخدمة عشائركم وأهلكم لكم منا الأمن وإلا فقد اعذر من انذر .
5 . على الجيش الحكومي وميليشيات سوات التي تشكلت بإطار غير شرعي وكل القوات التي جلبها المالكي لاستباحة كرامة الأنبار المغادرة فورا من جميع عموم المحافظة فورا وليس الانسحاب من داخل المدن فقط .

6 . على السياسين من أبناء المحافظة الانسحاب الفوري من العملية السياسية الحالية المجرمة والشريرة وتعلمون أنكم وعوائلكم من شرعتم للمالكي بارتكاب جرائمه من اغتصاب للنساء العفيفات وتعذيب وإهانة وقتل الرجال والشيوخ والأطفال وإلا فأن حسابكم سيكون شديد، وفي حالة اندماجكم مع الثوار فأن مكانتكم بين أهلكم معززة مكرمة .
7 . على كافة وسائل الإعلام والمراسلين التواصل مع المتحدثين المخولين ونتمنى توخي الحذر من بعض المتصيدين بالماء العكر والحاقدين على الثورة والمتآمرين عليها الذين يسربون بعض اللقطات وصور ومعلومات تسيء إلى الثورة وأهدافها ورموزها وسنقدم كل التسهيلات لجميع وسائل الإعلام المهنية والحرفية بدون استثناء .
8 . يحذر المجلس من الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة أو المساس بها وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بالاعتداء على ممتلكات المواطنين علما أن استخبارات المالكي وبالتعاون مع ( الحكومة المحلية) هي من عبثت وسرقت وأحرقت بعض من الممتلكات العامة


المجلس العسكري لثوار الأنبار
كانون الثاني 2014

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

444 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع