بعد بواسير خالد العطية.. مبايض حنان الفتلاوي تتسبب مشكلة في مدينة الطب!

      

مبايض حنان الفتلاوي تتسبب بنقل ممرض مسكين من بغداد الى واسط !(مرفق بالوثيقة)

       

تناقلت صفحات موقع التواصل الاجتماعي مناشدات من موظفين في مدينة الطب للتدخل لوقف نقل ممرض من مدينة الطب الى دائرة صحة واسط
وقال المنشور الذي كتبه احد اعضاء الكادر الطبي في مدينة الطب "قبل مدة قليلة أجرت النائبة الدكتورة حنان الفتلاوي عملية جراحية في مستشفى بغداد التعليمي (مدينة الطب ) وتحديدا ً عملية " ovarian cyst أو أكياس المبيض "

من الجميل والرائع أن نرى نائب في البرلمان العراقي يدخل لأحد مستشفيات العاصمة بغداد كأي مريض عراقي .. لكن من القبيح والمؤسف أن يستغل المنصب بهكذا أسلوب كريه ودكتاتوري !!

قانوناً لا يمكن استقبال هذه الحالة (ovarian cyst) في الردهات الخاصة بالطوارئ الجراحية .. لكن النائبة التي تمثل دولة القانون لم تعترف بهذا القانون وأصرت على الدخول إلى ردهات الطوارئ الجراحية .. وعندما تم شرح الموقف من قبل الممرض الجامعي (( محمد فليح )) والذي شرح الموقف " قانونيا " بأنه وفقا لحالتها ووفقا للقانون يجب أن تدخل إلى الطوارئ النسائية .. رفضت السيدة النائبة بكل عنجهية وقالت ( شنو انت متعرفني آني حنان الفتلاوي ) حينها قال لها الممرض ( وآني محمد فليح ) !!
لم تلتزم ( النائبة ) وأخذت الكارت الخاص بالدخول بنفسها .. ودخلت رغماً عن الجميع !!

أجريت العملية ليلاً  إلى السيدة النائبة ( الدكتورة ) بسلامة .. والحمد لله على سلامتها !!
بعد إفاقتها أبلغت المسؤولين بأن هناك ممرضاً يجب أن ينقلوه .. وان لم يفعلوا .. تنقله هي بنفسها !!
وفعلاً تم نقل الممرض المذكور أسمه في الكتاب الرسمي من دائرة مدينة الطب مستشفى بغداد التعليمي إلى دائرة صحة واسط .. تنفيذاً لقرارات السيدة النائبة من دولة القانون .. ولا أعرف هل يمكن حدوث هذا الشيء في عراق ما بعد سقوط الصنم ؟!!
يذكر ان حنان الفتلاوي طبيبة وتعرف الاجراءات الحقيقية في المستشفيات العراقية لكنها اصرت على فعلتها تلك متجاوزة كل القوانين والتعليمات المتبعة ولكنها اوصت بنقله الى دائرة صحة واسط كما مذكور في الوثيقة المرفقة

           

 

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

461 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع