رومي القحطاني أول سعودية في مسابقة ملكة جمال الكون

 “ملكة جمال السعودية”

العرب/الرياض - أعلنت رومي القحطاني تمثيل بلادها السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024، لافتة في منشور عبر شبكات التواصل الاجتماعي إلى أنها ستكون “‏أول مشاركة من المملكة في مسابقة ملكة جمال الكون”.

وشكرت القحطاني الجميع على دعمهم لها عند إعلانها الخبر وقالت “أحمل بين يديّ ألوان الشكر والحب، وفي قلبي تقدير وثناء لجميع أصدقائي في كل أنحاء العالم… هذا الدعم الذي أسعدني وتلقيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأتمنى أن أكون عند حُسن الظن بي، وأنا سعيدة لأنني أول ملكة جمال سعودية أمثّل بلدي في مسابقات عالمية (أحبّكم)”. وفي منشور لاحق، شاركت رومي متابعيها صورة جمعتها بشقيقتيها رزان وجيداي القحطاني.وتأتي مشاركة القحطاني بعد مشاركة ملكة جمال البحرين لعام 2023 لجين يعقوب، التي كانت أول امرأة تمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2023 التي نظمت في دولة السلفادور، وتوجت بها شينيس بالاسيوس، من نيكاراغوا.

وسبق أن مثلت القحطاني المملكة في العديد من المسابقات العالمية، مثل ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا، وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط. وهي حاصلة على بكالوريوس في طب الأسنان، وتتقن الإنجليزية والفرنسية والعربية.

ودأبت القحطاني، التي تُعرّف نفسها بأنها عارضة أزياء و“ملكة جمال السعودية”، على نشر بعض الصور وهي ترتدي أزياء تعكس الثقافة والتراث السعودييْن.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

922 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع