يا حكام العرب: ملياراتكم لشراء الأسلحة هواء في شبك!!!

          

نتيجة حتمية لمن لا يصنع سلاحه :

في عام 2004 اشترت ماليزيا 8 طائرات إف-18 (الطائرة الأحدث وقتها) من الولايات المتحدة بعقد فاق 640 مليون دولار ,

بعد استلام ماليزيا للطائرات قامت بتشكيل فريق من الخبراء والمهندسين والفنيين لدراسة مزايا الطائرة وقدراتها القتالية فاكتشفوا أنّ الطائرة تقوم بإرسال كلّ معلومات الإقلاع لقاعدة نورنهاري الأمريكية في جزيرة هوام (كالارتفاع والسرعة والموقع والمسار والأهداف المنجزة واتصال الطيار بغرفة العمليات الأرضية )
-ليس هذا فقط؛ أنظمة تشغيل الطائرة و ميزة الطيار الآلي يمكن التحكم بهما من القاعدة الأمريكية ..أي بكبسه زر من ضابط أمريكي على الأرض يمكن إسقاط الطائرة أو حتى تبديل مسارها و قصف أهداف داخل ماليزيا نفسها مع إلغاء دور الطيار الماليزي .
- وعندما حاولت ماليزيا استبدال أنظمة التشغيل احتجت امريكا و الشركة المصنعة و هددت بعدم بيع قطع غيار الطائرة او صيانتها وفرض عقوبات على سلاح الجو الماليزي ,,
-حتى عندما طلبت ماليزيا شفرات لتشغيل بعض قدرات الطائرة قوبل طلبها بالرفض من الشركة ماكدونل دوغلاس المصنعة .
-في النهاية اكتشفت ماليزيا أنها اشترت طائرات لا تصلح الا للعروض العسكرية ولا يمكنها خوض أي قتال دون رضا وموافقة من الولايات المتحدة!
-----------------------------------
المصدر : رئيس الوزراء مهاتير في لقاء مع قناة الجزيرة

                                       

               

عندي مصادر مؤكدة ان أمريكا وافقت (فقط للدول العربية و الأسلامية) بأستخدام الطائرات اللي اشتروها ان يستعملوها لرش مبيدات الحشرات على البساتين واستعراضات عسكرية.. فحل التوت بالبستان هيبة!!.

لعد شعبالكم تريدون تنطيكم طيارات كاملة مكملة.. ولكم انتم اكبر زواج اصرفوا هالمليارات و القبض من دبش.. هذه امريكا يابة أماااال!؟؟

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1011 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع