الحملة العالمية للتضامن مع الشعب العراقي

        

        الحملة العالمية للتضامن مع الشعب العراقي

                  بيان إشهار الحملة

        

في هذا اليوم الاثنين الخامس والعشرين من رجب عام 1434 هـ الموافق الثالث من حزيران 2013 م اجتمعت اللجنة التحضيرية التي تعد للمؤتمر التأسيسي للحملة العالمية للتضامن مع الشعب العراقي ويسرهم في ختام اجتماعهم هذا الاعلان عن انطلاق الحملة من اسطنبول.

وهم اذ يباركون مبادرة المخلصين لقضية الشعب العراقي يتعهدون بوضع امكاناتهم في تصرف الحملة دعما وتأييدا لقضية الشعب العراقي الذي تتعرض هويته وعقيدته ووحدته الى مخطط مشبوه .

كما اطلع السادة الاعضاء على مسودة الرؤية والاهداف واعتمدوها من حيث المبدأ باعتبارها خطة العمل التي ستمضي من خلالها انشطة الحملة لتحقيق اهدافها النبيلة.

كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة من الاعضاء مهمتها الاعداد للمؤتمر التأسيسي للحملة خلال الاشهر القليلة القادمة والذي يؤمل ان يضم شخصيات من داخل العراق وخارجه وشخصيات عربية واسلامية وعالمية معتبرة من كافة البلدان .

وبهذه المناسبة فان اللجنة التحضيرية تود طمأنة الشعب العراقي بان الحملة ستكرس جهودها وطاقاتها وعلاقاتها العامة من اجل تعريف المجتمع العربي والاسلامي والدولي بدوره, وتأمل منه الوقوف مع الشعب العراقي وهو يمر بظروف صعبة.

كما تهيب بالدول والشعوب والمنظمات المتخصصة ان لا تدخر وسعا في التفاعل البنّاء مع حاجة الشعب العراقي ومطالبه المشروعة التي اعلنتها اللجان المنظمة للحراك الشعبي في المحافظات الست.

ومن الله التوفيق

اللجنة التحضيرية

الأثنين 3/6/2013 م

25 رجب 1434 هـ

 

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

786 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع