الصدر : يدعو الى الخروج بتظاهرة "مهيبة" في ساحة التحرير الجمعة المقبل لانقاذ الوطن

               

بغداد/البغدادية نيوز:دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر ،اليوم الاثنين، الى الخروج بتظاهرة "مهيبة" في ساحة التحرير الجمعة المقبل لإنقاذ الوطن .

وقال الصدر في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، إن "العراق يمر بمنعطف خطير يستوجب منا وقفة حقيقية وجادة لانقاذه من محنته"، مردفا "لذا فأننا نوعز للمجاهدين برص الصفوف ولبس الاكفان على القلوب من أجل دفع خطر الإرهاب في سوح الجهاد".

وأضاف الصدر، "الا ان الإرهاب موعدنا الوحيد، فنحن أذ نحمل السلاح في سوح الجهاد لابد علينا أن نحمل الروح الوطنية بأعلى مستوياتها لرفع أصواتنا ومطالبنا من خلال التظاهر من أجل الإصلاح الحقيقي والفعلي".

وبين ، أن "بقاء الفساد والمفسدين يعني تسلط الإرهاب علينا حيث كان الحاضنة الأولى له، وسكون الحاضنة لاستمرار لا محالة"، مشددا بالقول "لذا لزاما على المخلصين والمؤمنين بالقضية العراقية وبالمشروع الإصلاحي الخالص بكل انتماءاتهم المدنية والاسلامية وغيرها التعاون من أجل الخروج بتظاهرة مهيبة لانقاذ الوطن، ولكي لا تذهب دماء العراقيين التي سالت في كل بقاع العراق، ولاسيما في الكرادة وبلد".

ودعا الوطنيين الى "التظاهر بساحة التحرير هبة واحدة بدون مسميات وبدون صور وهتافات لا تتغنى بالوطن لازالة كابوس وشبح الفساد، ودعما لجيشنا وعزاء لدماء الشهداء، والمطالبة بإقالة جميع الفاسدين في كل الملفات والوزارات وجميع المناصب"، مطالبا اياهم بـ"عدم التراجع".

وشدد على أن "تكون التظاهرة تحت عنوان "حب الوطن"، داعيا بالقول "كفانا خضوعا وعويلا".

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

937 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع