العبادي : واردات النفط ٥٥ تريليون دينار وتوزع بين الرواتب والتقاعد

  


بغداد/البغدادية نيوز:اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ، اليوم الاثنين ، ان واردات النفط بلغت 55 تريليون دينار ، فيما اوضح انها توزع بين الرواتب والتقاعد .

وقال العبادي في كلمة له قبيل توجهه الى نيويورك للمشاركة في اجتماع الأمم المتحدة ، وتابعتها /البغدادية نيوز/ ، ان " واردات النفط بلغت 55 تريليون دينار ، فيما اوضح انها توزع بين الرواتب والتقاعد " ، مؤكدا في الوقت نفسه انه " نجحنا بتخفيض العجز الحاصل في الموازنة المالية لهذا العام " ، مشيرا الى ان " الإصلاحات تقلل الفجوة بين المواطنين والمسؤولين، عن طريق إعادة النظر برواتب موظفي الدولة".

واضاف ، انه " تم إنشاء لجان استخبارية مع عدة دولة لمحاربة تنظيم داعش الارهابي وروسيا مهتمة بمحاربة التنظيم لوجود عناصر روس في صفوفه " ، مبينا ان " روسيا في الفترة الأخيرة أبدت اهتماماً بمحاربة داعش لوجود مواطنين روس في صفوفه، وهم يشكلون خطراً على أمن روسيا في حال عودتهم".

واشار العبادي الى ان " نحتاج الى التعاون بين الجهد الشعبي للخروج من ازمة البلاد "، داعيا الى " الاسراع في تشريع قانون الضمان الاجتماعي ".

                                       

                     

صديقي العزيز دكتور حيدر.. كون شجاع وأذكر المبالغ اللي تسرق من قبل المافيات في الأحزاب الدينية والشفط واللفط من قبل الحيتان الكبار ..وإلا معقولة واردات نفط العراق فقط للرواتب والمتقاعدين !!.. أگعد أعوج بس أحچي عدل.. طاح حظكم جميعا.. أودعناكم..

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

877 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع